أخبار عاجلة
حماية المستهلك تدعو الى مقاطعة البندورة -
حماية المستهلك تدعو الى مقاطعة البندورة -

فوز عمرو بهاء وأحمد سعد بمقعدى ذوى الخبرة بمجلس إدارة شركة مصر للمقاصة

وإليكم تفاصيل الخبر

فوز عمرو بهاء وأحمد سعد بمقعدى ذوى الخبرة بمجلس إدارة شركة مصر للمقاصة

أعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس إدارة شركة مصر للمقاصة والإيداع والقيد المركزى، عن فوز كلا من عمرو محمد بهاء الدين وأحمد سعد بمقعدى ذوى الخبرة بعدما حصلا على 1.546 مليون صوت، 1.279 مليون صوت على الترتيب متفوقين على المرشحين لميس نجم، محمد كفافى واللذان حصلا 1.1 مليون صوت، مليون صوت على الترتيب.

 

وتنتهى المدة القانونية للمجلس الحالى يوم 18 يوليو المقبل، ويتكون من محمد عبد السلام رئيس مجلس الإدارة، وطارق عبد البارى نائب الرئيس والعضو المنتدب، ومحمد فريد ممثلاً عن البورصة المصرية، ونضال عصر وياسر زعزع وعمرو الجناينى كممثلين عن أمناء الحفظ، وعمرو بهاء ومحمد كفافى من ذوى الخبرة، محمد ماهر، وعونى عبدالعزيز، وياسر راشد كممثلين عن شركات السمسرة.

 

ويتنافس فى الانتخابات على مقاعد السمسرة محمد ماهر، وعونى عبد العزيز، وياسر راشد، ومصطفى فوزى، وهانى حمدى، وطارق أباظه، ومحمد فاروق مسعود، ورفيق مطر، وأحمد أبو حسين، فيما يترشح على مقاعد أمناء الحفظ ، وائل وجيه، وأيمن صبرى، وياسر زعزع، وعمرو الجناينى، ونضال عصر.

 

وعلى مقعد الرئيس، اللواء محمد عبد السلام الرئيس الحالى، وأشرف الضبع، وعلى مقعدى ذوى الخبرة ترشح أحمد سعد، والخبيرة المصرفية لميس نجم، وعمرو بهاء، ومحمد كفافى.

 

وتأسست شركة مصر للمقاصة وتسوية المعاملات المالية بموجب حكم المادة 130من اللائحة التنفيذية لقانون رأس المال رقم 95 لسنة 1992، كان الغرض الرئيس للشركة من إنشاء الشركة هو القيام بنشاط المقاصة وتسوية المعاملات التى تتم على الأوراق المالية بالبورصة وتطبيق نظام الحيازة المركزية للأوراق المالية.

 

 

42f71b5d-3b05-4f7c-af89-ae555c4d586f

 

953b6b67-f5de-4286-8366-7a3bcd07b460

 

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فوز عمرو بهاء وأحمد سعد بمقعدى ذوى الخبرة بمجلس إدارة شركة مصر للمقاصة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليوم السابع

السابق سعر الذهب اليوم الأحد 15 يوليو 2018
التالى اليوم.. النواب يناقش حوادث السكة الحديد مع وزير النقل