أخبار عاجلة
​فتاة تنهار وتعترف .. حملت من زوجي في الحرام -
إخماد حريق مخزن أخشاب بـ«عزبة خيرالله» -
تعرف على عقوبات المرور لممارسي رقصة كيكي -
انتحار برلماني كوري بعد اتهامه بتلقي رشوة -
اكتشاف مادة جديدة “آمنة” لتبييض الأسنان -

أول تعليق من "التموين" على شحنة القمح الفاسد المضبوطة

أول تعليق من "التموين" على شحنة القمح الفاسد المضبوطة
أول تعليق من "التموين" على شحنة القمح الفاسد المضبوطة

·       إتحاد الصناعات: لا نعلم عنها شئ

كتب ـ محمد مجدي وعمر سالم
كشف مصدر مسؤول بالهيئة العامة للسلع التموينية، التابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية، في تصريح خاص لـ"المال"، أن شحة القمح الروسي الفاسد التي تم ضبطها أمس الاحد، لم يتم إستيرادها ودخولها إلي البلاد لصالح السلع التموينية.

وقال المصدر، أن الشحنة تابعة للقطاع الخاص، والمسئول عن تدبير 45% من إحتياجات السوق المحلي للأقماح، موضحاً أن هيئة الرقابة على الصادرات والواردات هي المسئولة عن مراقبة وفحص جميع شحنات القمح الواردة للبلاد، لصالح الحكومة أو القطاع الخاص.

كانت قوات الأمن قامت أمس الأحد، بضبط 45 ألف طن من القمح الروسي الفاسد قرب محافظة الإسكندرية، والتي كان أفرج عنها منذ شهور، نتيجة إحتوائها على 'سوس أسود ودود".
من جهته، قال مجدي المشد، رئيس غرفة الحبوب بإتحاد الصناعات المصرية، في تصريح لـ"المال"، أنه لا علم لغرفة الحبوب بإسم رجل الاعمال الذى قام بأستيراد الشحنة الفاسدة.

وأضاف المشد، أن الشحنة مفرج عنها منذ شهور طبقاً لما هو متداول وقد تكون صالحة للأستخدام وقت إستيرادها وتلفت مع مرور الوقت، موضحا ًان اغلب الشحنات التى يتم استيرادها يجب ان تكون خاضعة لرقابة الهيئة العامة للرقابة على الصادرات والواردات ومطابقة للمواصفات.

السابق أسعار أسعار الحديد اليوم الإثنين 23 - 7 - 2018 أسعار الحديد اليوم الإثنين 23 - 7 - 2018
التالى ارتفاع صادرات كوريا الجنوبية إلى 32.8 مليار دولار خلال 20 يوما