على المصيلحي: تقييمات شهرية لـ«موظفي مكاتب التموين»

على المصيلحي: تقييمات شهرية لـ«موظفي مكاتب التموين»
على المصيلحي: تقييمات شهرية لـ«موظفي مكاتب التموين»

أكد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية أن رفع كفاءة الخدمة الإنسانية التي تقدم للمواطن أهم من رفع كفاءة خطوط الاتصال.

وكشف وزير البترول، خلال اجتماعه مع مديرين ووكلاء التموين على مستوى الجمهورية بجامعة القاهرة، اليوم السبت ٧ يوليو، أنه يتم عمل تقييمات شهرية لمكاتب التموين ومسابقة تميز على مستوى المحافظات بمؤشرات أداء لكل مكتب وسيتم اختيار مكتب على مستوى كل محافظة ليحصل على جائزة التميز.

وأوضح أن مؤشرات التقييم هي أولا؛ رضاء المواطن، وثانيا عدد الخدمات المنضبطة، التي تم أدائها عن طريق المكتب وثالثا الجو المتاخي العلم للمكتب والإدارة.

وأشار إلى أنه تم عمل بروتوكول تعاون مع جميع الجامعات لعقد دورات تدريبية، لمديرين ورؤساء المكاتب، لتدريبهم على حسن أداء الخدمة والمهارات اللازمة، لذلك وتدريب على الحاسب الآلي قائلا لهم «أولادوكو بيستخدموا الموبايلات أكتر منكم وتقولولي عندنا جهاز واحد بس في المكتب».

وأضاف أنه يتم إعادة هيكلة المنظومة الداخلية للوزارة، لأنها متواجدة منذ الحرب العالمية الثانية.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر على المصيلحي: تقييمات شهرية لـ«موظفي مكاتب التموين» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق أيران تحذر ترامب من نشوب “أم كل الحروب”
التالى البورصة تخسر 3.3 مليارات جنيه بختام التعاملات