أخبار عاجلة

"التخطيط" تطلق موقعا لجائزة "التميز الحكومي".. تعرف على أبرز شروطها

"التخطيط" تطلق موقعا لجائزة "التميز الحكومي".. تعرف على أبرز شروطها
"التخطيط" تطلق موقعا لجائزة "التميز الحكومي".. تعرف على أبرز شروطها

وإليكم تفاصيل الخبر

"التخطيط" تطلق موقعا لجائزة "التميز الحكومي".. تعرف على أبرز شروطها

أطلقت وزارة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري الموقع الإلكتروني لجائزة مصر للتميز الحكومي www.egea.gov.eg، وذلك تزامنًا مع فعاليات "مؤتمر مصر للتميز الحكومي 2018" الذي عقدته وزارة التخطيط بالقاهرة في الفترة من 3 إلى 4 يوليو الجاري تحت رعاية رئيس الجمهورية عبدالفتاح السيسي وبدعم وشراكة إماراتية، وبحضور رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء والمحافظين وأكثر من 2500 مسؤول حكومي مصري وإماراتي.

وقالت هالة السعيد، وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري إن وجود مثل تلك الجائزة الوطنية للتميز الحكومي من شأنها أن تشيع جو التنافس الإيجابي الفعال والبناء، وترسيخ مبادئ وقيم التميز في جميع قطاعات الدولة، فضلًا عن دعم التنافسية المؤسسية والعمل بروح الفريق على مستوى الأفراد والمؤسسات، بالإضافة إلى تحفيز الموظف الحكومي علي التميز والإبداع والابتكار وذلك بهدف الارتقاء بالأداء الحكومي.

وأشارت وزيرة التخطيط، إلى أن جائزة مصر للتميز الحكومي تضم نوعان من الجوائز وهما جوائز التميز المؤسسي وجوائز التميز الفردي، مضيفة أن جوائز التميز المؤسسي تضم جائزة المؤسسة الحكومية المتميزة، جائزة الوحدة المتميزة في تقديم الخدمة، وجائزة المؤسسة المتميزة في تقديم الخدمات الإلكترونية، مبينة أنه بالنسبة لجوائز التميز الفردي فهي تضم جائزة المدير الحكومي المتميز، جائزة الموظف الحكومي المتميز، وجائزة الابتكار والإبداع الفكري.

وأضافت "السعيد"، أنه سيتم فتح باب التسجيل خلال الفترة القليلة المقبلة على أن يكون آخر موعد للتسجيل والترشح للجوائز هو 1 يونيو 2019، مشيرة أن تلك الفترة ستعد بمثابة فرصة جيدة يتم استغلالها لتأهيل وتدريب المؤسسات والأفراد والتوعية الجيدة وتنمية القدرات، مضيفة أن التسجيل سيكون من خلال الموقع الإلكتروني لجائزة التميز الحكومي، لافتة إلى أنه يمكن لأي فرد الاطلاع علي شروط ومعايير الترشح من خلال الموقع.

وكان مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية أطلق رسميًا جائزة مصر للتميز الحكومي في نهاية اليوم الثاني والختامي لمؤتمر مصر للتميز الحكومي 2018، مشيدًا بالشراكة الاستراتيجية بين مصر والإمارات في مجال تحديث العمل الحكومي وتطوير القدرات والتدريب.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "التخطيط" تطلق موقعا لجائزة "التميز الحكومي".. تعرف على أبرز شروطها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق "ساكو" تنتهي من الاستحواذ على كامل حصص "مدسكان ترمينال"
التالى "تصديرى الكيماويات": 2.5 مليار دولار صادرات القطاع بالنصف الأول من 2018