تأهيل 4 آلاف شاب وشابة للعمل بالموارد البشرية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر تأهيل 4 آلاف شاب وشابة للعمل بالموارد البشرية

أنهى 4000 شاب وشابة من الباحثين عن عمل والعاملين في المنشآت الصغيرة والمتوسطة البرنامج التدريبي المجاني «تأهيل أخصائي موارد بشرية»، والذي استمر لمدة خمسة أسابيع، ونظمته غرفة الرياض، ممثلة في لجنة الموارد البشرية وسوق العمل بالتعاون مع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية والمؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية وصندوق تنمية الموارد البشرية وشركتين من القطاع الخاص.

وأكد نائب رئيس مجلس إدارة غرفة الرياض ورئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل، المهندس منصور الشثري، على استمرار تنفيذ البرامج التدريبية لزيادة مهارات طالبي العمل وتأهيلهم للالتحاق بالعمل لدى منشآت القطاع الخاص، حيث سبق أن نظمت خلال الأسابيع الماضية برنامج محاسبة الزكاة والضرائب، وبرنامج التسويق الرقمي، حيث تم تدريب وتأهيل الآلاف من طالبي وطالبات العمل.

وأشار إلى أن البرنامج يدخل ضمن المبادرات المجانية لغرفة الرياض لدعم طالبي العمل وموظفي المنشآت الصغيرة والمتوسطة.

وقال: إن المبادرة تأتي انطلاقاً من المسؤولية الوطنية للقطاع الخاص في المساهمة في تنمية الموارد البشرية الوطنية وتأهيلها لقيادة العمل في القطاع الخاص.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تأهيل 4 آلاف شاب وشابة للعمل بالموارد البشرية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

أخبار ذات صلة

0 تعليق