أخبار عاجلة
Black Friday iPhone deals 2018: $150 off iPhone XR, XS, $400 iPhone X gift card - CNET -
جيش إيران يلوّح بحماية ناقلات نفطها -
بوسي في «البيت الأبيض» -
دياب بين «بحر» و «الترانيم إبليس» -
Rewatch Marvel-ous Stan Lee movie cameos - CNET -
Black Friday Pixel deals 2018: Pixel 3 for $600, Pixel 3 XL for $700 - CNET -

القصبي: اعتماد صرف 780 مليار ريال على 12 برنامجا في رؤية 2030

القصبي: اعتماد صرف 780 مليار ريال على 12 برنامجا في رؤية 2030
القصبي: اعتماد صرف 780 مليار ريال على 12 برنامجا في رؤية 2030

اليكم تفاصيل هذا الخبر

القصبي: اعتماد صرف 780 مليار ريال على 12 برنامجا في رؤية 2030

عبدالرحمن المصباحي ، محمد الصبحي (جدة)

افتتح نائب أمير منطقة مكة المكرمة الأمير عبدالله بن بندر أمس (الثلاثاء) منتدى بيبان مكة. وعقب اللقاء، بدأت فعاليات المؤتمر الوزاري الثالث المفتوح للحديث عن المحفزات التجارية والاستثمارية في محافظة جدة. وكشف وزير التجارة والاستثمار الدكتور ماجد القصبي أن الدولة اعتمدت صرف 780 مليار ريال على 12 برنامجا تم اعتمادها في رؤية 2030، وبين أن مدة الصرف لتلك المجالات تراوح من عامين إلى 5 سنوات، واعدا أن السعودية مقبلة على خير خلال الفترة القادمة، وأعلن أن سبب تأخر العجلة الاقتصادية خلال الفترة الماضية لمراجعة آليات وهيكلة الأجهزة والأنظمة، مؤكدا أن عام 2019 سيكون واعدا.

وأشاد القصبي خلال المؤتمر الوزاري الثالث المفتوح للحديث عن المحفزات التجارية والاستثمارية في محافظة جدة، على هامش افتتاح منتدى بيبان مكة أمس (الأربعاء) في جدة، بقرار إنشاء هيئة المنشآت المتوسطة والصغيرة «منشآت»، واصفا تلك الخطوة بالمتأخرة 50 سنة، مؤكدا أن المشاكل تصنع عادة من البشر، والحلول أيضا من صنع البشر، مؤكدا أنه تم التركيز على احتياجات الشباب والشابات، ورواد الأعمال والشركات الناشئة.

وأكد وزير التجارة والاستثمار أن السعودية مقبلة على نهضة شاملة وتنموية في كافة القطاعات، خصوصا اقتصاديات الحج والعمرة، وما يشملها من أعمال لوجستية، ووعد شباب الأعمال بالاستماع لكافة التحديات التي تواجههم، مؤكدا أن مدينة جدة تعد المحطة الأولى للبضائع والمنتجات في السعودية، وأن أهل المنطقة لديهم الحماس والخبرة لتحقيق آمالهم وطموحاتهم.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر القصبي: اعتماد صرف 780 مليار ريال على 12 برنامجا في رؤية 2030 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : صحيفة عكاظ

السابق الرميح: 30 % من قضايا المنازعات في المحاكم لـ«تأجير السيارات»
التالى «سابك»: إنشاء شركة استثمارية لتطوير الصناعة