أخبار عاجلة
اليابان تسحق قرجيزستان استعدادًا لكأس آسيا -
مجلس الوزراء يرفض تسييس قضية جمال خاشقجي -
تعطل فيسبوك وانستجرام بسبب خلل فني -
رئيس الزمالك يقاضي وزير الشباب والرياضة المصري -

نيكى ينتعش بفضل مكاسب وول ستريت وتويوتا

نيكى ينتعش بفضل مكاسب وول ستريت وتويوتا
نيكى ينتعش بفضل مكاسب وول ستريت وتويوتا

وإليكم تفاصيل الخبر

نيكى ينتعش بفضل مكاسب وول ستريت وتويوتا

ارتفع المؤشر نيكى القياسى فى بورصة طوكيو اليوم الثلاثاء مقتديا بمكاسب وول ستريت بينما تراجعت أسهم الشركات الموردة لأبل بعد تقرير بأن الشركة ألغت خططا لزيادة إنتاج هاتفها الجديد آيفون تن آر.

وزاد سهم تويوتا موتور 2.1 % بعد أن رفعت الشركة توقعاتها لأرباح تشغيل العام بأكمله 4.3 % إلى 2.4 تريليون ين من 2.3 تريليون ين وقالت انها ستعيد شراء أسهم بما يصل إلى 250 مليار ين.

وصعد نيكى 1.1 % إلى 22147.75 نقطة معوضا معظم خسائر أمس الاثنين التى بلغت 1.6 %, وتركز الإقبال على الأسهم التى منيت بخسائر كبيرة فى الآونة الأخيرة وارتفع 32 من قطاعات مؤشر توبكس الثلاثة والثلاثين.

وزادت أسهم شركات السيارات وارتفع سهما هوندا موتور 3.12 بالمئة ونيسان موتور 1.6 % ونزل سهم مجموعة سوفت بنك اثنين بالمئة متخليا عن مكاسب بلغت أربعة بالمئة فى مستهل التعاملات. وكانت الشركة أعلنت عن أرباح قوية للفترة من يوليو تموز إلى سبتمبر وزاد المؤشر توبكس الأوسع نطاقا 1.2 % إلى 1659.35 نقطة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر نيكى ينتعش بفضل مكاسب وول ستريت وتويوتا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : اليوم السابع

السابق مركز تدريب التجارة الخارجية: برنامج إعداد إخصائى تصدير يستغرق 30 يوما
التالى لبكرا: رفيت ديكل تستعرض الجانب الفني لتاريخ بنك اسرائيل في مقابلة أجراها "بكرا" مع أمينة المركز ، رفيت ديكل – المسؤولة عن الارشاد فيه - شدّدت على ان القائمين على المكان يتطلعون الى هدفين أساسيين للجولات في المركز – الأول