أخبار عاجلة
Dubai-based Filipina expat wins Dh70,000, best nanny award -
UAE backs Saudi-led bloc in strategic Red Sea region -
مصادفة غريبة في يوم وفاة حسن كامي ! -

التمويل الدولية: استثمرنا 100 مليون دولار في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

التمويل الدولية: استثمرنا 100 مليون دولار في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا
التمويل الدولية: استثمرنا 100 مليون دولار في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا

قال فيليب لو هورو، الرئيس التنفيذي لـمؤسسة التمويل الدولية، إن الشركات الناشئة مثل فيزيتا لديها القدرة على دفع عجلة الابتكار في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وقد أبدى رواد الأعمال في القارة الإفريقية قدرًا كبيرًا من الابتكار وهم يستخدمون التقنيات الجديدة لمواجهة التحديات الاجتماعية والاقتصادية الأكثر صعوبة في المنطقة.

وأضاف الرئيس التنفيذي لمؤسسة التمويل الدولية، أن المؤسسة استثمرت في السنوات الأخيرة ما يزيد على 100 مليون دولار في عدة شركات ناشئة وصناديق ومسرّعات أعمال في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

فعلي سبيل المثال، في مصر، استثمرت المؤسسة في مسرع الأعمال Flat6Labs ، وأيضًا في صندوق الاستثمار ألجبرا فنشرز Algebra Ventures، وتسعى المؤسسة إلى ترسيخ بيئة داعمة للشركات الناشئة، مثل فيزيتا، التي يمكن أن تُحدثُ فرقًا إيجابيًا كبيرًا في حياة الناس في المنطقة. 

يأتي ذلك علي هامش توقيع وزيرة الاستثمار والتعاون الدولي اتفاقية استثمار لمؤسسة التمويل الدولية في فيزيتا مصر، بقيمة مليون دولار لمضاعفة عدد المرضى الذين يتعاملون مع الخدمة ليصل عددهم إلى مليون مريض.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر التمويل الدولية: استثمرنا 100 مليون دولار في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

السابق 408 ملايين دولار ل«ماراوي»
التالى "الصخور للصناعات البلاستيكية" تتصدر قائمة أنشط شركات بورصة النيل