أخبار عاجلة

«فودة» لوفد السياحة الرومانية: شرم الشيخ أفضل المنتجعات السياحية على مستوى العالم

«فودة» لوفد السياحة الرومانية: شرم الشيخ أفضل المنتجعات السياحية على مستوى العالم
«فودة» لوفد السياحة الرومانية: شرم الشيخ أفضل المنتجعات السياحية على مستوى العالم

وإليكم تفاصيل الخبر «فودة» لوفد السياحة الرومانية: شرم الشيخ أفضل المنتجعات السياحية على مستوى العالم

أكد اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أن شرم الشيخ تتمتع بالأمن والأمان وأنها من أفضل المنتجعات السياحية على مستوى العالم.

جاء ذلك خلال مأدبة عشاء أقامها بأحد الفنادق الكبري بمدينة شرم الشيخ، لعدد 126 فرد يمثلون أكثر من 30 شركة ترويج سياحي رومانية في إطار الترويج السياحي لشرم الشيخ، وضمن الجهود التى يبذلها المحافظ لفتح أسواق جديدة وجذب شركات سياحه جديده لتنشيط الحركة السياحيه بالمدينة.

وعقد اللواء خالد فودة، مؤتمرًا صحفيًا بحضور حسام الشاعر، رئيس غرفة شركات السياحة، حيث رحب بالحضور واستعرض المقاصد السياحية بالمدينة.

وأوضح المحافظ، أن النشاط السياحي مزدهر داخل شرم الشيخ خلال الشهورالقليله الماضية، مشيرًا إلى استضافة شرم الشيخ لمنتدى شباب العالم، الذي شارك فيه أكثر من 5 آلاف مشارك من الشباب ورؤساء الدول ورؤساء الوفود، والمنظمات الدولية، والذي تم نقل فعالياته لجميع دول العالم على الهواء مباشرة، تبعه مؤتمر التنوع البيئي والبيولوجي شارك فيه 7 آلاف مشارك، بالإضافة لعدة فعاليات دولية أخرى.

وأشار «فودة» إلى أن المدينة استعدت لاستضافة مؤتمر إفريقيا 2018، يشارك فيه 1000 مشارك من إفريقيا والمنظمات الدولية، وبعض الروساء الآفارقة، مؤكدًا أن شرم الشيخ تتمتع بالأمن والأمان وأنها من أفضل المنتجعات السياحية على مستوى العالم.

وأعرب المحافظ عن سعادته بوجود 126 مسؤولا عن شركات السياحة الرومانية على أرض شرم الشيخ، مشيرًا إلى أنها فرصة جيدة لنقل جمال وسحر شرم الشيخ إلى الشعب الروماني ودعوته لزيارتها، لافتا إلى أن العلاقة المصرية الرومانية علاقة قديمة وتاريخية.

من جانبه رحب حسام الشاعر رئيس غرفة شركات السياحة بالوفد السياحي الذي يزور شرم الشيخ للتعرف على الأماكن والمنتجعات السياحية للترويج السياحى بغرض تنظيم رحلات سياحية إلى شرم الشيخ.

من جانبهم، عبر ممثلو شركات السياحة الرومانية عن سعادتهم بتواجدهم في شرم الشيخ معبرين عن انبهارهم بما رأوه بالمدينة خلال رحلتهم التي استمرت 3 أيام زاروا فيها العديد من الفنادق، والمقاصد السياحيه، والسوق القديم وقاموا بسهرة ليلية داخل جبال شرم الشيخ، كما أشادوا بمستوى الخدمة داخل الفنادق والنظافة والجمال والأمن داخل شرم الشيخ، وأعربوا عن إعجابهم بالتطوير الذي شاهدوه بالمدينه بالمقارنة بالسنوات السابقة.

وأكدوا أن ما رأوه سيتم ترجمته عمليا بتنظيم رحلتين أسبوعيا من رومانيا إلى شرم الشيخ مع بداية أبريل 2019، عن طريق شركات الطيران الرومانية المملوكة لتلك الشركات السياحية، سيتم زياده عدد هذه الرحلات بعد التعاقد أو شراء طائرات إضافية، ثم قاموا بالتقاط صورة جماعية تذكارية تعبيرًا عن سعادتهم باللقاء.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «فودة» لوفد السياحة الرومانية: شرم الشيخ أفضل المنتجعات السياحية على مستوى العالم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

السابق دراسة: تعريفات الصلب والألومنيوم لم تضر الاقتصاد الأمريكي
التالى طلاب ألبانيا يتظاهرون... أخفضوا رسوم الجامعات