أخبار عاجلة
قرقاش: قطر تواصل التحريض وتبحث عن صلح "حب الخشوم" -
وظائف شاغرة في التصنيع الوطنية بالرياض وينبع -
شركة نسما القابضة تعلن عن 5 وظائف شاغرة -

تقرير: 17.8 مليون دولار استثمارات دول الكوميسا في مصر في 2018

تقرير: 17.8 مليون دولار استثمارات دول الكوميسا في مصر في 2018
تقرير: 17.8 مليون دولار استثمارات دول الكوميسا في مصر في 2018

وإليكم تفاصيل الخبر تقرير: 17.8 مليون دولار استثمارات دول الكوميسا في مصر في 2018

ذكر تقرير للوكالة الاقليمية للاستثمار التابعة لتجمع السوق المشتركة لدول شرق وجنوب أفريقيا "الكوميسا" أن حجم استثمارات دول الكوميسا في مصر بلغت بنهاية أبريل 2018 نحو 17.8 مليون دولار جاءت من دولتي كينيا وليبيا.

وأوضح التقرير الذي أعد بالتعاون مع مؤسسة "اف دي اي ماركت دوت كوم" للأبحاث أن تلك الاستثمارات جاءت من خلال مؤسستين هما ساجاتشي الكينية والمصرف العربي الدولي الذي تسهم فيه ليبيا، مشيرا إلى أن هذه الاستثمارات وفرت 51 فرصة عمل.

وأشار إلى أن حجم رأسمال المستثمر لشركة "ساجاتشي" الكينية التي تعمل في مجال تقديم الأبحاث لرجال الأعمال قد بلغ 8ر6 مليون دولار ووفرت 15 وظيفة عمل.

وأضاف التقرير أن حجم رأسمال المستثمر للمصرف العربي الدولي الذي يساهم فيه المركزي الليبي في مصر بلغ 11 مليون دولار.

يذكر ان استثمارات الشركات المصرية في دول الكوميسا بلغت بنهاية ابريل 2018 نحو 37ر4 مليار دولار، موزعة بين قطاعات مختلفة ودول مختلفة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تقرير: 17.8 مليون دولار استثمارات دول الكوميسا في مصر في 2018 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

السابق هولندا تستعرض بجناحها تكامل الجهود في الماء والطاقة والغذاء
التالى تعلن شركة بوبا العربية للتأمين التعاوني أنه تم تعميدها من قبل البنك الأهلي التجاري لتقديم خدمات التأمين الصحي التعاوني لموظفي البنك وعوائلهم (طرف ذو علاقة)