أخبار عاجلة
كأس آسيا: قمة تقليدية بين الصين وكوريا الجنوبية -
اعتقال صحفية إيرانية في الولايات المتحدة -
"الحزام الأمني" يقتل 8 من القاعدة في أبين -
ريانا تقاضي والدها -

ملتقى «صفقة» يستكشف فرص مكة بريادة الأعمال

ملتقى «صفقة» يستكشف فرص مكة بريادة الأعمال
ملتقى «صفقة» يستكشف فرص مكة بريادة الأعمال

اليكم تفاصيل هذا الخبر ملتقى «صفقة» يستكشف فرص مكة بريادة الأعمال

تستعد لجنة ريادة الأعمال بغرفة مكة المكرمة لاستشكاف فرص مكة الجديدة من خلال ريادة الأعمال في خدمات الحج والعمرة بملتقى «صفقة»، الذي سيقام خلال الفترة ٢١ - ٢٣ يناير الحالي.

ويأتي ملتقى (صفقة) في نسخته الثانية بسلسلة من 5 ملتقيات تنطلق من مدينة مكة المكرمة تهدف إلى تطوير فكر ريادة الأعمال وصنع بيئة تحفيزية وداعمة للتطور وتتميز بالانفتاح والعملية.

وقال رئيس لجنة ريادة الأعمال سلطان بن موفق أزهر: إن الملتقى سيسهم في إنماء المشروعات القائمة، إضافة إلى بدء الأعمال الجديدة، ويفتح الآفاق أمام الراغبين في الاكتشاف وذلك من خلال طرح المواضيع، الوسائل وجمع الجهات والأفراد الفاعلين والممكنين للأفكار والمشروعات.

وأضاف، تأتي أهم أهداف الملتقى تحقيق مجتمع حيوي بقيم راسخة ووطن يتميز باقتصاد حركي ومنافس ومتاح للجميع وذلك من خلال عرض المعارف وتأهيل المهارات والمسؤولية الذاتية وتكوين حراك في المجال المعرفي والعملي ومواكبة الأعمال التجارية من خلال تجارب ونماذج فعالة تتناسب مع الرؤية.

وأوضح أن اللجنة تتطلع من خلال الملتقى إلى صنع وتكوين شراكات تؤدي لخلق فرص عملية وتعزيز مدينة مكة كبيئة حاضنة للإبداع الفكري والعملي وإطلاق مبادرات فعالة تربط الجهات المختلفة لضمان استدامة النتائج وتنميتها.

وأكد أزهر، أن اللجنة نسعى في النسخة الثانية إلى تعزيز مكانة الملتقى وإضفاء المزيد من التميز والإبداع في هذا المجال.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر ملتقى «صفقة» يستكشف فرص مكة بريادة الأعمال برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المدينة

السابق ألمانيا تتفادى الانكماش رغم تباطؤ النمو في 2018
التالى نائب وزير الإسكان: 60 مليار جنيه استثمارات مشروع الحي السكني R5 بالعاصمة الإدارية