أخبار عاجلة
69.7 مليون أرباح التوفيق للتأجير التمويلي السنوية -
السكري يحب المكسرات دراسة أمريكية تكشف مفاجأة -
ترامب: نأمل في تحسن العلاقات بين الهند وباكستان -
74.7 مليون جنيه أرباح "عامر جروب" فى 2018 -
موعد مباراة يوفنتوس اليوم أمام أتلتيكو مدريد -

عرض إعلانات تجارية في السماء العام 2021

عرض إعلانات تجارية في السماء العام 2021
عرض إعلانات تجارية في السماء العام 2021

اليكم تفاصيل هذا الخبر عرض إعلانات تجارية في السماء العام 2021

المصدر:
  • البيان الالكتروني

التاريخ: 18 يناير 2019

أعلنت شركة روسية ناشئة عن رغبتها في عرض إعلانات هائلة على نمط اللوحات الإعلانية، في المدار، من أجل الوصول إلى "جمهور محتمل من 7 مليارات شخص" بإعلانات من الفضاء.

وتهدف شركة "StartRocket" إلى استخدام تشكيل من الأقمار الصناعية المكعبة الصغيرة لإنشاء عروض قابلة للبرمجة في سماء الليل، على مدار أرضي منخفض يتراوح بين 400 و500 كلم.

وسيكون لكل قمر صناعي شراع واحد قابل للطي ليعكس ضوء الشمس، ويشكل بكسلا واحدا في العرض الليلي العملاق الذي سيغطي 50 كلم مربعا، بحسب "رويبا اليوم".

وتدعي الشركة أنها تغلبت على المسائل التقنية المحيطة بتشكيل أقمار صناعية صغيرة حول الأرض، وتخطط لإطلاق شاشات عرضها المدارية بحلول العام 2020، وبدأ عرض الإعلانات بحلول العام 2021، حيث إن فجوة الـ 12 شهرا تعتمد على تكلفة عرض الإعلان في المدار.

وقال مدير المشروع، فلاد سيتنيكوف، لموقع "Futurism": "نحن محكومون بالعلامات التجارية والأحداث. سوف نعيش في الفضاء، وستبدأ البشرية بتسليم ثقافتها إلى الفضاء".

ويمكن برمجة شاشة "Orbital Display" لعرض الشعارات الخاصة بالشركات على مدى فترات زمنية تمتد إلى 6 دقائق بين ثلاث إلى أربع مرات في اليوم.

ومع ذلك، لم تختبر "الشاشة" بعد ولم يحدد مصدر تمويل المشروع أو يتم اعتماده، في عملية شبه مستحيلة بالنظر إلى الحجم الهائل من الروتين والقواعد واللوائح والمعايير، عندما يتعلق الأمر بالإعلانات الدولية.

وبينما يقول أصحاب المشروع إنه ممكن من الناحية التقنية، أعرب عدد من الفلكيين وهواة الفضاء عن استيائهم من التلوث الضوئي الذي سيعم جميع أنحاء العالم، فضلا عن العلماء الذين أشاروا إلى أن مثل هذا المشروع قد يمنعهم من متابعة الأحداث الفلكية المهمة من الأرض باعتبار أن هذه التكنولوجيا ستتداخل مع النجوم التي تزين سماء الليل.

ومع تواجد الأقمار الصناعية في مدار أرضي منخفض، وفقا لاختيار الشركة، فإنها ستكون عرضة للتحلل إلى درجة أنها ستحترق في الغلاف الجوي خلال عام تقريبا.

كلمات دالة:
طباعة Email Ùيسبوك تويتر لينكدين Pin Interest جوجل + Whats App

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عرض إعلانات تجارية في السماء العام 2021 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : البيان

السابق قرار تركيا في تقليص الاحتياطي الإلزامي للبنوك لن يؤثر على الأزمة الاقتصادية
التالى اخبار الاقتصاد المصرى اليوم الثلاثاء 19-2-1-2019