أخبار عاجلة
ترامب وكيم سيعقدان اجتماعاً على انفراد -
لسعد اليعقوبي: "سنردّ على حكومة النّهب" -

144 مليون ريال تمويلات من «تحفيز تقنيات البناء» لثلاثة مصانع

144 مليون ريال تمويلات من «تحفيز تقنيات البناء» لثلاثة مصانع
144 مليون ريال تمويلات من «تحفيز تقنيات البناء» لثلاثة مصانع

اليكم تفاصيل هذا الخبر 144 مليون ريال تمويلات من «تحفيز تقنيات البناء» لثلاثة مصانع

أعلنت مبادرة «تحفيز تقنيات البناء» عن تقديم تمويل مالي بقيمة 144 مليون ريال لثلاثة مصانع لتقنية البناء الحديث، وذلك خلال فعاليات الحفل الرسمي لبرنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية.

وأشار المشرف العام على مبادرة تحفيز تقنية البناء م. مهاب بنتن إلى أن ذلك يأتي استكمالاً لجهود دعم تحقيق أهداف مبادرة «تحفيز تقنية البناء» إحدى مبادرات تحفيز القطاع الخاص، التي يعمل على تنفيذها برنامج الإسكان وبرنامج تطوير الصناعة الوطنية والخدمات اللوجستية، والتي أثمرت في العام الماضي عن تمويل صندوق التنمية الصناعية السعودي لمصنعي تقنية بناء في السعودية بقيمة 186 مليون ريال.

وقال: إن التوسع في تمويل المصانع التي تقوم على إنتاج تقنيات البناء هو أحد الأهداف الرئيسية للمبادرة من أجل زيادة انتشار هذا النمط المتطور من البناء، والذي يحقق العديد من الأهداف الإيجابية التي تضمنتها رؤية المملكة 2030 للنهوض بقطاع الإسكان في المملكة.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 144 مليون ريال تمويلات من «تحفيز تقنيات البناء» لثلاثة مصانع برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صحيفة اليوم السعودية

السابق البنك المركزي: لولا الزيادات في نسبة الفائدة لفاقت نسبة التضخم 10%
التالى الذهب مستقر رغم صعود الدولار