أخبار عاجلة
أخطاء تقعين بها دون قصد وتشوّه إطلالتك -
جنوى يصعق لاتسيو في الدوري الإيطالي -
"ساهلي زويدي".. أول امرأة رئيسة لأثيوبيا -

«مشاريع الترفيه السعودية» تبرم اتفاقية شراكة لافتتاح صالات سينما

8b23762a0f.jpg

«الاقتصادية» من الرياض

أبرم عبد الله الداود رئيس مجلس إدارة شركة مشاريع الترفيه السعودية – إحدى شركات صندوق الاستثمارات العامة -، وفؤاد الراشد الرئيس التنفيذي لشركة أصالة القابضة المالكة لشركة هامات العقارية، أمس، عقد شراكة في مجمعات تجارية مختلفة لافتتاح سينما AMC في عدة مدن كجزء من استراتيجية شركة مشاريع الترفيه السعودية لقطاع السينما في التوسع الجغرافي وتشغيل 50 صالة سينما على أعلى المعايير في أغلب مناطق المملكة بحلول 2030 وذلك في إطار توجهها لتوسيع انتشار دور السينما حول المملكة.
وتسعى شركة مشاريع الترفيه السعودية (SEVEN) لتطوير وتشغيل أكثر من 50 دار سينما خلال السنتين المقبلتين في مختلف مناطق ومدن المملكة لتلبية احتياجات سكان وزوار المملكة في توفير احتياجاتهم وخياراتهم الترفيهية لقضاء أوقات سعيدة وتطوير قطاع الترفيه في المملكة عبر القطاعات الاستراتيجية الأخرى للشركة وفي مقدمتها قطاع المجمعات الترفيهية.
وستشتمل هذه المجمعات الترفيهية على مساحات مفتوحة وواسعة من الترفيه المصمم بعناية والواقعة في وسط المدن الكبرى.
وتعد شركة هامات العقارية الذراع التشغيلية لشركة أصالة القابضة من أكبر الشركات الرائدة في مجال إدارة الأملاك في المملكة وتدير حاليا أكثر من (25) مركزا تجاريا من أرقى وأضخم المراكز التجارية في المملكة.
يذكر أن شركة مشاريع الترفيه السعودية كانت قد أعلنت عن أول موقع لأول مجمع في مطلع هذا العام في مدينة الرياض.

إنشرها

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر «مشاريع الترفيه السعودية» تبرم اتفاقية شراكة لافتتاح صالات سينما برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الاقتصادية

السابق الصين تضع قواعد جديدة لشركات إدارة الأصول
التالى ٩.٢ مليار جنيه حجم مبيعات شاشات التليفزيون في 2018 وتوقعات بنمو ١٥٪؜ هذا العام