أخبار عاجلة

فندق "المنارة" يشارك في حملة لتنشيط السياحة في العقبة

فندق "المنارة" يشارك في حملة لتنشيط السياحة في العقبة
فندق "المنارة" يشارك في حملة لتنشيط السياحة في العقبة

فندق "المنارة" يشارك في حملة لتنشيط السياحة في العقبة

فندق "المنارة" من مجموعة "ذا لكشري كولكشن" يشارك في حملة لتنشيط السياحة في العقبة بالتعاون مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ..

عمون - أعلن فندق "المنارة" من مجموعة فنادق "ذا لكشري كولكشن" مؤخراً عن مشاركته في "كرنفال العقبة" والذي تقيمه سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة في موسم الشتاء من كل عام، بهدف تنشيط السياحة في العقبة وتشجيع الأردنيين لزيارة المنطقة الأكثر دفئاً في الأردن والاستمتاع بكل ما تقدمه مدينة العقبة.

وقد جاءت مشاركة فندق المنارة ب"كرنفال العقبة" انطلاقاً من جهوده للمشاركة في وضع العقبة لتكون مكاناً مثالياً ومتميزاً للسياحة الترفيهية، وجذب السياح من الأردن والمنطقة بشكل عام، وذلك بتقديم عروض مميزة وخصومات رائعة، ابتداءً من حجوزات الغرف وحتى خدمات الطعام والشراب ومنتجع السبا وكافة مرافق الفندق، كلها مقدمة على الطريقة الخاصة بمجموعة " "ذا لكشري كولكشن"، ومتاحة للجميع وعلى مدى شهر كامل.

وبهذه المناسبة، علّق جريجوري دي كليرك – مدير عام فندق المنارة- قائلاً: " إنها لفرصة رائعة ومميزة للتعاون مع سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة في حملتها الشتوية المعتادة والتي أثبتت قدرتها على تحفيز حركة السياحة في العقبة وزيادة حجوزات الفنادق في فصل الشتاء من كل عام. إننا نتكاتف معاً، ,مع بقية المشاركين، في تسليط الضوء على منطقة العقبة. وقد جاء ذلك متناغماً مع جهود فندق المنارة في جعل العقبة المكان الأمثل في الأردن وذلك بفضل جوها الدافئ على مدار السنة والمناطق السياحية الجذابة التي تحتضنها. ونحن على يقين بأن هذا الكم الملحوظ من المشاريع والاستثمارات التي وضعت هنا، من شأنه أن يجعل العقبة مركزاً للسياحة والأعمال في الأردن والمنطقة ككل".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر فندق "المنارة" يشارك في حملة لتنشيط السياحة في العقبة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : وكالة عمون الاخبارية

السابق 48 ألف منشأة مستفيدة من مبادرة «المجمعة» بالنطاقين «الأصفر والأحمر»
التالى 106 مخالفات لـ «بطاقة اقتصاد الوقود»