أخبار عاجلة
سرير ذكي من فورد يساعد على نوم هانئ -
لاب توب مدمج جديد من تريكستور -
تحطم مقاتلة يابانية أثناء طلعة تدريبية -
ماركا : جماهير الواندا تتوعد لـ رونالدو ! -
قائمة يوفنتوس المستدعاة لمباراة اتليتكو مدريد -
نادي "البنات الأوائل".. كلهن تحدثن وإيفانكا صمتت -
أهم الأخبار المتوقعة ليوم الأربعاء 20 -2- 2019 -
هند رضا تنشر صورة من طفولتها -

عرض الخدمات اللوجستية لميناء المؤسس في «بريك بلك»

عرض الخدمات اللوجستية لميناء المؤسس في «بريك بلك»
عرض الخدمات اللوجستية لميناء المؤسس في «بريك بلك»

اليكم تفاصيل هذا الخبر

عرض الخدمات اللوجستية لميناء المؤسس في «بريك بلك»

«عكاظ» (الرياض)

شارك ميناء الملك عبدالعزيز اليوم (الإثنين)، في فعاليات معرض «بريك بلك» الشرق الأوسط المتخصص في قطاع شحن البضائع السائبة والمعدات الضخمة للمشاريع الكبرى في دول مجلس التعاون الخليجي، وذلك خلال الفترة من 11- 12 فبراير 2019 في مركز دبي التجاري العالمي.

وتأتي هذه المشاركة في إطار إبراز جهود ميناء الملك عبدالعزيز وخدماته ومبادراته، والتعريف به وبمقوماته التجارية والصناعية، إضافة إلى أهمية تبادل الخبرات والتجارب والمعلومات الإقليمية والعالمية، وفتح آفاق جديدة للشركات الاستثمارية، في ظل النمو المتزايد الذي يشهده قطاع الموانئ والنقل البحري في المملكة.

ويعرض جناح ميناء الملك عبدالعزيز المشارك في المعرض مع الشركات العاملة به ممثلا بشركتي أراسكو، وأسمنت السعودية على أبرز خدماته وقدراته التشغيلية واللوجستية في قطاع الموانئ البحرية، إضافة إلى استعراض إنجازاته ومعداته الحديثة والمتطورة.

يذكر أن ميناء الملك عبدالعزيز بالدمام يعتبر الميناء الرئيسي للمملكة على الخليج العربي، والبوابة الرئيسية لدخول البضائع من كافة أنحاء العالم إلى المنطقتين الشرقية والوسطى من المملكة، كما يعد مركزا متميزا على المستويات الوطنية والإقليمية والدولية في مجال مناولة مختلف البضائع لخدمة المستوردين والمصدرين وتقديم الخدمات اللوجستية وصناعة النقل البحري.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عرض الخدمات اللوجستية لميناء المؤسس في «بريك بلك» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : صحيفة عكاظ

السابق «أراضي دبي»: استكمال إجراءات التصرفات في اليوم نفسه
التالى "بلاتس": تصميم سعودي قوي على إعادة التوازن لأساسيات سوق النفط