الأسهم السعودية إلى 9500 نقطة أغسطس المقبل

الأسهم السعودية إلى 9500 نقطة أغسطس المقبل
الأسهم السعودية  إلى 9500 نقطة أغسطس المقبل

اليكم تفاصيل هذا الخبر الأسهم السعودية إلى 9500 نقطة أغسطس المقبل

توقع بنك «سيكو»، أن يلامس مؤشر السوق السعودي مستويات 9500 نقطة –

10000 نقطة، خلال فترة ضم السوق إلى مؤشرات الأسواق الناشئة، وذلك خلال مايو وأغسطس المقبلين. ووفقًا لمحمد القويز رئيس هيئة سوق المال في تصريحات سابقة، من المتوقع أن تؤدي هذه الخطوة إلى استقطاب تدفقات استثمارية بنحو 50 مليار دولار، كما توقع البنك أن يتحرك السوق ضمن نطاق سعري محدد المدى؛ ما يجعل التركيز على الدخول والخروج عند نقاط المقاومة والدعم بنشاط، وبناء مراكز سعرية بأفضل القطاعات خلال العام.

وأضاف أن أفضل اختياراته في السوق السعودي هي لأسهم «المتقدمة» و»جرير» و»المواساة» و»بنك الرياض» و»أسمنت ينبع». وقال: إن سهم «المتقدمة» يقدم تحوّطًا تجاه انخفاض أسعار النفط، متوقعًا استمرار الشركة في دفع توزيعات بقيمة 0.7 ريال للسهم بشكل ربعي خلال عام 2019.

فيما أشار إلى أن النمو لدى شركة «جرير» و»المواساة» سيقوده التوسع المستمر لديهما. وعن «بنك الرياض»، توقع أن يسجل مزيدًا من الارتفاع بالسوق، على أثر تأكيد الاندماج في «الأهلي التجاري»، فيما يرى أن «أسمنت ينبع» سيستفيد من المشروعات الحكومية الكبرى المُعْلَن عنها.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الأسهم السعودية إلى 9500 نقطة أغسطس المقبل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المدينة

السابق أحمد بن سعيد: رسم الخريطة الاقتصادية لدبي تنفيذ عملي لوثيقة الـ 50
التالى محللون: الأسهم السعودية تحت ضغط نتائج الشركات .. تتفاعل ببطء مع ارتفاع النفط