«دو» تتيح هاتفي «آي فون 8» و«آي فون 8 بلس» في مراكزها

الإمارات اليوم 0 تعليق ارسل لصديق AMP نسخة للطباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر «دو» تتيح هاتفي «آي فون 8» و«آي فون 8 بلس» في مراكزها

أعلنت شركة الإمارات للاتصالات المتكاملة «دو»، عن توفيرها هاتفي «آي فون 8» و«آي فون 8 بلس» للمتعاملين في دولة الإمارات.

وأفادت الشركة بأنه يمكن للمتعاملين إجراء عملية الطلب المسبق على الهاتفين الجديدين اعتباراً من 15 سبتمبر الجاري عبر الموقع (www.du.ae)، في وقت سيتوافر فيه الهاتفان بمتاجر الشركة في 23 سبتمبر 2017.

وقال الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية في «دو»، فهد الحساوي، إن الشركة تسعى دوماً إلى تمكين المتعاملين وإرضاء شغفهم، عبر تزويدهم بأحدث الابتكارات التكنولوجية على مستوى العالم، لافتاً إلى أن هدف الشركة الأساسي هو توفير خدمات اتصال سلسة بقيمة مضافة.

ويأتي الإصداران بتصميم مصنوع من الزجاج من الأمام والخلف، والذي يعتبر أقوى زجاج تستخدمه هواتف ذكية، والأكثر تحملاً للصدمات مقارنة بأي نوع آخر. كما يأتي الهاتفان بثلاثة ألوان هي الرمادي، والفضي، والذهبي، إضافة إلى شاشات Retina HD، مع ميزة الشحن اللاسلكي.

وتم تصميم الهاتفين ليدعمان تجربة واقع معزز مُثلى، كما تم تحسين مزايا الكاميرا في الهاتفين اللذين يأتيان بكاميرات مزدوجة بدقة 12 ميغابيكسل مع نمط «بورتريه» الذي يقدم تأثيرات إضاءة مميزة على غرار الاستوديوهات الاحترافية.

إلى ذلك، كشفت «دو» أن هاتف «آي فون إكس» الذي يوصف بأنه مستقبل الهواتف الذكية، سيكون متاحاً للطلب المسبق اعتباراً من 28 أكتوبر المقبل.

تم نقل هذا الخبر , والمصدر هو المسؤل عن صحة هذا الخبر سواء كان صحيحا او خطأ , اذا كان لديك اى استفسار او طعن فى هذا الخبر برجاء مراسلتنا مصدر الخبر الاصلي: الإمارات اليوم

إخترنا لك

0 تعليق