أخبار عاجلة
اليوم.. محافظ القاهرة يكرم الأمهات المثاليات -
اليوم.. جامعة القاهرة تُكرم الأمهات المثاليات -
سيرين عبدالنور تلتقي مريم أوزيرلي في دبي.. صور -

الأزر يواصل الغياب.. بدء صرف المقررات التموينية لشهر مارس اليوم

الأزر يواصل الغياب.. بدء صرف المقررات التموينية لشهر مارس اليوم
الأزر يواصل الغياب.. بدء صرف المقررات التموينية لشهر مارس اليوم

تبدأ وزارة التموين والتجارة الداخلية، اليوم الجمعة، صرف السلع التموينية المدعمة ضمن مقررات شهر مارس الجارى، من خلال شركتى الجملة "العامة والمصرية"، حيث يتم الصرف لبقالى التموين ومنافذ التوزيع، لصرفها لأصحاب البطاقات التموينية طوال الشهر الجارى، بقيمة الدعم المخصص لكل مواطن مقيد بالبطاقات، وهو 50 جنيهًا.

وكشف الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، عن تشكيل لجنة عليا للأرز من أجل ضبط منظومة التموين، وتتولى المهام بدءًا من مرحلة الزراعة وحتى وصول المنتج للأسواق، موضحًا أنه سيتم استئناف التعاقد على كميات من الأرز البلدي مع الموردين، خلال الفترة القادمة. 

وأوضح وزير التموين، أن الأرز لن يتم طرحه على بطاقات التموين خلال مارس المقبل، ولكن سيتم طرحه لدى منافذ بقالي التموين وجمعيتي وكذلك بالمجمعات الاستهلاكية لصرفه ضمن سلع نقاط الخبز، مشيرًا إلى بدء طرحه على بطاقات التموين اعتبارًا من أول أبريل. 

وكانت وزارة التموين والتجارة الداخلية، ممثلة في الهيئة العامة للسلع التموينية، أعلنت عن استيراد 68 ألف طن أرز أبيض طبيعي تام الضرب، في المناقصة رقم (2). 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الأزر يواصل الغياب.. بدء صرف المقررات التموينية لشهر مارس اليوم برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق أسهم أوروبا تغلق عند أعلى مستوياتها منذ 5 أشهر
التالى وفد تجاري فرنسي يطلع على الفرص الاستثمارية بالدقم