"أمريكان إيرلاينز" تُعلق رحلاتها لفنزويلا وسط اضطرابات سياسية

"أمريكان إيرلاينز" تُعلق رحلاتها لفنزويلا وسط اضطرابات سياسية
"أمريكان إيرلاينز" تُعلق رحلاتها لفنزويلا وسط اضطرابات سياسية

اليكم تفاصيل هذا الخبر "أمريكان إيرلاينز" تُعلق رحلاتها لفنزويلا وسط اضطرابات سياسية

مباشر: علقت شركة "أمريكان إيرلاينز"رحلاتها من وإلى فنزويلا وسط الاضطرابات السياسية في دولة أمريكا الجنوبية.

وقالت الشركة في بيان لها اليوم الجمعة: "سلامة وأمن أعضاء فريقنا وعملائنا دائمًا أولوية ولن نعمل مع دول لا نعتبرها آمنة"، مضيفاً أنها ستواصل العمل لتقييم الوضع في فنزويلا.

وكان اتحاد الطيارين الأمريكيين قد ذكر في وقت سابق اليوم أنه طلب من أعضائه رفض أي رحلات إلى فنزويلا بعد أن أخبرت وزارة الخارجية المواطنين الأمريكيين بمغادرة البلاد، كما سحبت دبلوماسييها من هناك.

وأوقفت شركات الطيران الأمريكية بالفعل رحلاتها إلى فنزويلا وسط الاضطرابات السياسية والاقتصادية هناك، وكانت " أمريكان إيرلاينز" هي آخر شركة تطير إلى كاركاس.

وكان الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو قد قطع العلاقات مع الولايات المتحدة في يناير بعد أن اعترفت واشنطن بزعيم المعارضة خوان جوايدو كرئيس مؤقتاً للبلاد.

وتشهد فنزويلاً أزمة سياسية كبيرة بين الرئيس مادورو الذي يحظى بدعم روسيا والصين وبين جوايدو المدعوم من الولايات المتحدة والدول الأوروبية، بالإضافة إلى انقطاع حاد في الكهرباء أثر على كل نواحي الحياة في البلاد مع تعاظم الأزمة الاقتصادية التي تضرب كاراكاس.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "أمريكان إيرلاينز" تُعلق رحلاتها لفنزويلا وسط اضطرابات سياسية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق فى الأسفل المصدر : مباشر (اقتصاد)

السابق المركزي التركي يعلق مزايدات "القروض الأسبوعية" مع تراجع الليرة
التالى أزمات تعيق الاستثمار في مصر.. مستثمرون: لا نستطيع المنافسة أمام الأجانب