أخبار عاجلة
"التانغو" يسقط في فخ الخسارة أمام فنزويلا -

تصميمات غير مسبوقة في فيلات أسوان الجديدة المطلة على النيل

تصميمات غير مسبوقة في فيلات أسوان الجديدة المطلة على النيل
تصميمات غير مسبوقة في فيلات أسوان الجديدة المطلة على النيل

وإليكم تفاصيل الخبر تصميمات غير مسبوقة في فيلات أسوان الجديدة المطلة على النيل

قال وليد عباس، معاون هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، إن مدينة أسوان الجديدة تحديدا، لها طابع مميز جدا، وتطل على الكوبرى المعلق وتتمتع بمناظر طبيعية للنيل، وهى مدينة لها طابع سياحى تتميز بالاستدامة.

وأضاف عباس أنه تم تنفيذ 66 فيلا كاملة التشطيب، بمنطقة الشريط النهرى السياحى، والذى تبلغ مساحته 1050 فداناً، ومساحة المرحلة التنفيذية الأولى منه 181 فداناً، وتضم المنطقة، المجمع التجارى الترفيهى، والفندق، وتم تخصيصهما لإحدى شركات الاستثمار العقاري، كما تضم الحديقة الشاطئية، والممشى السياحي، ومنطقة الفيلات الأولى والثانية، ومنطقة الاستراحة.

وأوضح عباس: "قمنا بعمل متميز في اختيار تصميم الفيلات، حيث تطل جميعها على النيل سواء من أمام تلك الفيلات أو الدور الأول أو الثاني، بمعنى أن كل الفيلات تطل على النيل من كل الجوانب، من خلال استخدام مستويات مختلفة، وهو أفضل استغلال للموقع والطبيعة، وبالفعل المدن الجديدة يتم التشييد والبناء بها بأساليب متطورة، وطرحنا أراضي بمشروع (بيت الوطن)، فى أسوان الجديدة".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تصميمات غير مسبوقة في فيلات أسوان الجديدة المطلة على النيل برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق كارلوس غصن يدفع كفالة قيمتها 8.9 ملايين دولار ويغادر السجن
التالى إنارة الشوارع الذكية مفتاح الوصول إلى مدن آمنة وناجحة وذكية