أخبار عاجلة
الفيصل يعزي في وفاة مدير "مظالم عسير" الأسبق -
3 ملايين مخالف في قبضة "الأمنية المشتركة" -

الزيات: تحول مصر لمركز مالي عالمي مشروط بإعادة تأهيل المصانع

الزيات: تحول مصر لمركز مالي عالمي مشروط بإعادة تأهيل المصانع
الزيات: تحول مصر لمركز مالي عالمي مشروط بإعادة تأهيل المصانع

وإليكم تفاصيل الخبر الزيات: تحول مصر لمركز مالي عالمي مشروط بإعادة تأهيل المصانع

قال المهندس أحمد الزيات عضو جمعية رجال الأعمال المصريين، إن رئاسة مصر للاتحاد الإفريقي، من المتوقع أن تخلق العديد من الأسواق الجديدة أمام المنتجات المصرية في الدول الإفريقية.

وتوقع تحول مصر إلى مركز مالي عالمي بشرط إعاده تأهيل المصانع فنيًا وإداريًا لتحسين الجودة والتنافسية، مشيرًا إلى أن الحكومة تستهدف مضاعفة الصادرات من 26 مليار دولار إلى 50 مليار دولار في 2025 من خلال الاستراتيجية الجديدة للصادرات وإعادة هيكلة برنامج جديد لرد الأعباء التصديرية والذي سيتم تطبيقه اعتبارًا من السنة المالية الجديدة.

وأضاف "الزيات" في بيان صحفي صادر عن جمعية رجال الأعمال، الأربعاء، أن برنامج الإصلاح الاقتصادي للحكومة نجح في إعادة هيكلة الاقتصاد وعودة الصناعة المصرية إلى التنافسية العالمية.

وتابع: شمل الإصلاح خطوات عديدة في مقدمتها توفير الطاقة والتشريعات الاقتصادية والحد من البيروقراطية وتوقيع العديد من الاتفاقيات الاقتصادية مع العديد من الدول لفتح أسواق جديدة للمنتجات المصرية، وتقديم التسهيلات كافة للمنافسة العالمية.

 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الزيات: تحول مصر لمركز مالي عالمي مشروط بإعادة تأهيل المصانع برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

السابق إيني الإيطالية توقع اتفاق تنقيب وإنتاج مع إمارة رأس الخيمة
التالى "نتفليكس" تعتزم استثمار نحو 100 مليون دولار لإنشاء مركز إنتاج في "نيويورك"