أخبار عاجلة
25 مليون سنتم شهريا لأغلى لاعب محلي ! -
«إعمار للتطوير» توزّع 1.04 مليار نقداً -
السعودية تستضيف السوبر الإسباني لمدة 6 سنوات -

"سيتي إيدچ" تستحوذ على أكبر مساحة بمعرض "Cityscape Egypt" العقاري

"سيتي إيدچ" تستحوذ على أكبر مساحة بمعرض "Cityscape Egypt" العقاري
"سيتي إيدچ" تستحوذ على أكبر مساحة بمعرض "Cityscape Egypt" العقاري

علي مساحة 840 متر مربع وهي المساحة الأكبر بمعرض سيتي سكيب مصر العقاري،  تشارك سيتي إيدچ للتطوير العقاري لأول مرة بجناح مميز بالدورة الثامنة للحدث العقاري الأبرز هذا العام في الفترة من 27 إلي 30 مارس 2019 .

ُيعقد المعرض بمركز مصر للمعارض الدولية تحت شعار "تنشيط السوق" بمشاركة أكثر من 250 من المتخصصون  و المطورون ونحو 70 شركة عارضة و 20 شركة راعية، و من المتوقع أن يستقطب حوالي 15000 زائر هذا العام. 

تشمل قائمة مشاريع سيتي إيدچ التي ستعرض بقاعة "4 – ستاند C4"  بسيتي سكيب مصر: (المقصد،  ايتابا الشيخ زايد، ايتابا سكوير، ابراج نورث تاورز العلمين ، زاهية و مشاريع أراضي الخدمات بمدن الجيل الرابع). 

كما تعتبر سيتي إيدچ معرض سيتي سكيب فرصة سانحة لإطلاق عرض ترويجي لمشروعها ايتابا  "ETAPA"  خلال الفترة من 21 مارس حتي 30 مارس 2019، يشمل:  تسهيلات في السداد بأقساط علي 7 سنوات و 5% دفعة مقدمة و أول قسط بعد 6 أشهر و ثاني دفعة مقدمة بقيمة 10% من اجمالي ثمن الوحدة. 

وقبيل المعرض،  ُعقدت فعاليات مؤتمر سيتي سكيب مصر 2019  بفندق الفورسيزونز، وشارك عمرو القاضي الرئيس التنفيذي لشركة سيتي إيدچ للتطوير العقاري، بجلسته العامة، مستعرضاً أهم الخطوات لتنشيط السوق و جذب المستثمرين تماشيا مع توجهات الدولة الراهنة في هذا القطاع الحيوي. 

وفي هذا السياق قال القاضي: " تركزت مناقشاتنا علي إلقاء الضوء علي التحديات الداخلية و الخارجية الحالية التي تواجه سوق العقارات، و كيف يمكن لمطوري العقارات والممولين والحكومة العمل سويًا من أجل تلبية الطلب المتزايد في السوق. كما تطرق حوارنا إلي سبل تصدير العقار، والخطوات الرئيسية التي يجب على جميع أصحاب المصلحة اتخاذها ضماناً لسوق رائج للجميع. و في ضوء استقرائنا للمشهد الاقتصادي و توجهات السوق العالمي حاليا، اعتقد أن مصر سيكون لديها تنافسية جيدة مقارنة بالدول الأخرى ، خاصة في ظل الاصلاحات الاقتصادية التي تمثل مؤشر إيجابي أكده عدد من الوكالات الدولية. مما يزيد من فرص العائد علي الاستثمار و يوسع نطاق فرص الاستثمار المحتمل". 

والجدير بالذكر أنه تم اختيار سيتي إيدچ ضمن القائمة النهائية للشركات المرشحة لجوائز "سيتي سكيب" للتميز في التطوير العقاري والهندسة المعمارية، بما يعكس الرؤية المستقبلية للمدن والمجتمعات العمرانية التي يتحقق فهيا تكامل الثقافات و التنمية المستدامة. 

تشمل الجوائز 16 فئة متنوعة، و يتوق المشاركين بفاعليات المؤتمر إلي الاعلان عن أسماء الفائزين يوم الاثنين الموافق 25 مارس 2019. 

تشمل قائمة  سيتي إيدچ  للمشاريع المرشحة لجوائز «سيتي سكيب»  3 مشاريع:   نورث ايدج  تاورز -North Edge Towers   بالعلمين الجديدة ( مرشح لجائزة أفضل مشروع سكني شاهق الارتفاع) . ويتميز المشروع بأنه أول أبراج شاهقة الارتفاع بمنطقة الساحل الشمالي تضمن للقاطنين رؤية غير محجوبة للبحر مباشرة. أما المشروع الثاني فهو ذا جيت – The Gate   ( مرشح لجائزة أفضل مشروع سكني شاهق الارتفاع). ويتميز بأنه المدخل الرئيسي لمنطقة البحيرة؛ حيث أن جميع شوارع المدينة منحنية بالتوازي مع خط البحر باستثناء الطريق الذي يمر عبر أراضي المشروع عموديا علي شاطئ البحر. والمشروع الثالث هو كوميرشال بيتش العالمين – Commercial Beach  ( مرشح لجائزة مشروع التجزئة ). تبلغ المساحة التجارية الإجمالية  للمشروع 55000 متر مربع، وتضم الأنشطة المقامة عليها : كافيهات  ومطاعم و محلات أثاث و مراكز أنشطة رياضية و اتصالات وغيرها. كما يوفر المشروع 2200 موقف لسيارات الزائرين، و يحتضن أطول مول في المنطقة العربية بطول 1 كم تقريبًا، مقام علي قطعة أرض مساحتها 164000 متر مربع. 

ُيذكر أن سيتي إيدچ قد شاركت في اكتوبر 2018 بمعرض سيتى سكيب جلوبال بدبي الذي كانت مصر دولة الشرف به تحت شعار  " استثمر في مصر". و قد هدفت سيتي إيدچ آنذاك  إلي الترويج  لمشاريعها الكبرى في مصر تماشيا مع توجهات الدولة الراهنة لتصدير العقار المصري للخارج. 

وبذلك، لا تدخر سيتي إيدچ جهدا للمشاركة  مع غيرها في المعارض والفعاليات العقارية الأبرز داخل مصر و خارجها لدفع عجلة الاقتصاد المصري في مجال العقارات المتنامي. 

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "سيتي إيدچ" تستحوذ على أكبر مساحة بمعرض "Cityscape Egypt" العقاري برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

السابق شركة أبحاث تحدد السعر المستهدف لـ"كيان" السعودية عند 15.8 ريال
التالى "ينساب" تربح 390 مليون ريال في الربع الأول من 2019 بانخفاض 38 %