أخبار عاجلة
شرطي يقتل 10 أشخاص ويصيب 30 طفلا في نيجيريا -
Live: Voting begins in 3rd phase of Indian elections 2019 -
محامي ينهي حياة زوجته بوصلة تعذيب! -

5 ملايين دينار قيمة استثمار مجموعة الحقيل الطبية في البحرين

5 ملايين دينار قيمة استثمار مجموعة الحقيل الطبية في البحرين
5 ملايين دينار قيمة استثمار مجموعة الحقيل الطبية في البحرين

أماني الأنصاري

كشف أحمد النعمة الرئيس التنفيذي لمجمع الحقيل الطبي في البحرين، عن قيمة استثمار مجموعة الحقيل في البحرين تبلغ 5 ملايين دينار-أي ما يعادل 50 مليون ريال سعودي-، لافتا إلى أن التوجه للإستثمار بمملكة البحرين نتيجة لما حققته من تطور في مجال الخدمات الصحية، بالإضافة لما تتمتع به من أرضية متينة وخصبة للاستثمار الصحي ، والدعم الذي تتلقاه تلك المشاريع.

و أكد على هامش إفتتاح المرحلة الأولى لمجمع الحقيل الطبي الرقمي، أمس، أن تبلغ نسبة البحرنة بالمجمع 70%، فيما تتطلع خططهم المستقبلية إلى تحويل مجمع العيادات الطبية إلى مستشفى متكامل، يشمل غرف العمليات و غرف الإقامة، مضيفا أن التوجه القادم لتوسع مجموعة الحقيل فتح أفرع في دول الخليج المجاورة بداية في الكويت من ثم الأمارات وذلك خلال السنتين المقبلين بعد دراسة السوق الخليجي الطبي .

ومن جهته قال أمجد الحقيل رئيس مجلس إدارة مجموعة الحقيل الطبية الرقمية أن هذا التوسع يعتبر الأول من نوعه للمجموعة خارج حدود المملكة العربية السعودية؛ يأتي ضمن الخطط الاستراتيجية التي نهدف من خلالها إلى الانتشار والتوسع في منطقة الخليج العربي، وتعزيز مكانة مجموعة الحقيل الطبية الرقمية في المنطقة، إضافة إلى رغبتنا في الوصول إلى أكبر عدد من العملاء، لتقديم أفضل رعاية صحية لهم في مجال الخدمات الطبية والتجميلية. مؤكدا أن المجموعة تسعى دائمًا لتقديم خدماتها الطبية والتجميلية وفق أعلى المعايير العالمية، وبأيدي أمهر الكوادر الطبية والإدارية، ملتزمين بالكفاءة والمهنية والنزاهة.

وأوضح عاطف حلاوة نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة الحقيل الطبية الرقمية أن المجمع الجديد سيقدم خدماته الطبية المتكاملة بأحدث التقنيات الرقمية العالمية في العديد من التخصصات الطبية والتجميلية، مشيرًا إلى أن المجمع يتميز بكوادره الطبية وهم من أمهر الأطباء والاستشاريين، إضافة إلى الكادر المساعد والكوادر الإدارية التي تم تدريبها على أعلى مستوى لتقديم أفضل خدمة للمراجعين في مملكة البحرين.

يذكر أن الخدمات التى يقدمها المجمع تتضمن العيادات خارجية المتطورة بتجهيزاتها الطبية المعتمدة من كبرى هيئات الغذاء والدواء الدولية، كما يقدم خدماته الطبية في العديد من المجالات منها طب الأسنان الجراحي والتقويمي والتجميلي، كما يقدم قسم الجلدية والليزر وجراحة التجميل خدماته وفق أعلى درجات الحرفية وبأعلى درجات الخصوصية، ويتميز قسم المختبر بتجهيزاته الرقمية عالية المستوى. ولاحقا سيتم افتتاح أقسام النساء والولادة وعلاج العقم، طب النساء التجميلي.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 5 ملايين دينار قيمة استثمار مجموعة الحقيل الطبية في البحرين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن نيوز

السابق أسعار النفط تقفز إلى ذروتها في 2019 بعد الضغط الأمريكي على إيران
التالى محدث.."داو جونز" يتراجع بالختام مع ترقب أسبوع مزدحم بنتائج الأعمال