أخبار عاجلة
واشنطن قلقة من اضطهاد الحوثيين للبهائيين -
فينكس صنز الأميركي يقيل مدربه -

"إكزوتك" تشارك في "معرض البحرين للسيارات"

"إكزوتك" تشارك في "معرض البحرين للسيارات"
"إكزوتك" تشارك في "معرض البحرين للسيارات"

تشارك شركة "إكزوتك للسيارات" في معرض البحرين للسيارات، والذي سيقام في الفترة من 27 إلى 30 مارس 2019، بمركز البحرين الدولي للمعارض، بمشاركة عدد من الوكالات ومعارض السيارات الكبرى في مملكة البحرين.

وأشاد مالك "إكزوتك للسيارات" نبيل أمين، بأوجه التعاون مع شركة تسهيلات البحرين بما يجسد الحرص المشترك على ترجمة الشراكة الاستراتيجية التي تصب في خدمة ومصلحة زبائن الطرفين عبر تقديم أفضل وأيسر الخدمات.

وقال أمين، إن "شركة "إكزوتك"، وفي إطار هذه الشراكة الاستراتيجية، ستشارك في المعرض السنوي لشركة التسهيلات، الذي سيقام الأربعاء، وسيجمع تجار وأصحاب معارض السيارات، وسيشكل هذا المعرض فرصة للزبائن الراغبين في شراء سيارات جديدة والتعرف على مختلف الخدمات التي تقدم إليهم، بما فيها خدمة ما بعد البيع".

وأشار إلى أن "إكزوتك" تحرص على التواجد في مثل هذه المناسبات لتأكيد عمق علاقتها وشراكتها مع شركة التسهيلات، ولعرض الخدمات والتسهيلات التي تقدمها "إكزوتك" بما فيها، بطبيعة الحال، خدمات ما بعد البيع، وخدمات التسجيل والتأمين والعروض الخاصة، خدمة استبدال السيارة وتثمينها بأفضل سعر، وإبراز سرعة إنجاز كل هذه الخدمات في وقت قياسي وبشكل يحرص على رضا العملاء.

ولفت أمين إلى مغزى تواجد شركة تسهيلات البحرين التجارية في المقر الرئيس لـ"إكزوتك" بمنطقة البحير بالرفاع، قائلاً: "تقدم الشركة كافة الخدمات وأفضل الخيارات للزبائن".

ولفت إلى أن "ذلك يمثل عمق الشراكة الاستراتيجية بين الطرفين"، مؤكداً أن "جميع أنواع السيارات التي تباع من خلال "إكزوتك" مربوطة بذات خدمات ما بعد البيع المعتادة المقدمة من وكلاء السيارات في البحرين"، مشيداً في هذا المجال بالتعاون الإيجابي بين الوكلاء و"إكزوتك".

وأشار صاحب شركة "إكزوتك للسيارات"، إلى أن سوق السيارات في البحرين شهدت في الفترة الماضية حالة من الركود، وهو أمر عانت منه أسواق المنطقة عموماً، إلا أنه توقع أن تشهد الفترة المقبلة انتعاشاً ملحوظاً في حركة بيع السيارات الجديدة وخاصة مع العروض الترويجية القيّمة والمغرية.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر "إكزوتك" تشارك في "معرض البحرين للسيارات" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن نيوز

السابق "قرارات الإزالة".. سلاح المدن الجديدة لمنع ظهور العشوائيات
التالى تراجع المؤشر الرئيسى للبورصة بنسبة 0.45% خلال جلسات شهر مارس