أخبار عاجلة
محمد الشواف عن تجربته في مسلسل "بركة": صدفة -

تأهيل ألف شاب لإدارة حسابات التواصل الاجتماعي

تأهيل ألف شاب لإدارة حسابات التواصل الاجتماعي
تأهيل ألف شاب لإدارة حسابات التواصل الاجتماعي

اليكم تفاصيل هذا الخبر تأهيل ألف شاب لإدارة حسابات التواصل الاجتماعي

تنظم غرفة الرياض ممثلة بلجنة الموارد البشرية وسوق العمل، برنامجًا تدريبيًا مجانيًا تحت مسمي « أخصائي إدارة حسابات مواقع التواصل الاجتماعي «، لتأهيل (1000) شاب وفتاة من الباحثين عن عمل، خلال الفترة من 1 إلى 3 أبريل.

يأتي ذلك ضمن جهود الغرفة التدريبية لتنمية المهارات الوظيفية المتخصصة لطالبي العمل والمساعدة في تلبية احتياجات القطاع الخاص من الكفاءات الوطنية في هذه المجالات.

وقال نائب رئيس مجلس الإدارة رئيس لجنة الموارد البشرية وسوق العمل بغرفة الرياض المهندس منصور الشثري إن البرنامج يعد إحدى المبادرات التي تتبناها الغرفة لتأهيل الباحثين والباحثات عن عمل في العديد من القطاعات التي يحتاجها سوق العمل.

ولفت إلى أن البرنامج يستهدف تدريب وتأهيل المشاركين فيه لتولي الوظائف النوعية المتاحة في هذا المجال، وذلك انطلاقًا من مسؤولية القطاع الخاص وتعزيزًا لدوره في تنمية وتطوير قدرات الموارد البشرية الوطنية وتأهيلها لسوق العمل.


نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر تأهيل ألف شاب لإدارة حسابات التواصل الاجتماعي برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : المدينة

السابق نتفليكس تعتزم اقتراض ملياري دولار عبر طرح سندات
التالى محدث.. الأسهم الأوروبية ترتفع بالختام مع مكاسب البورصة الأمريكية