أخبار عاجلة

بنك عمان العربي يحتفل بـ«ساعة الأرض»

بنك عمان العربي يحتفل بـ«ساعة الأرض»
بنك عمان العربي يحتفل بـ«ساعة الأرض»

اليكم تفاصيل هذا الخبر بنك عمان العربي يحتفل بـ«ساعة الأرض»

مسقط -

احتفل بنك عمان العربي بمناسبة «ساعة الأرض» حيث تم إطفاء جميع الأضواء في المبنى الرئيسي للبنك لمدة ساعة كاملة مساء يوم السبت الموافق 30 مارس.

وفي تعليقه حول مشاركة البنك في ساعة الأرض، صرح رئيس الاتصالات المؤسسية في بنك عُمان العربي هلال السيابي، قائلاً: «كوننا أحد أبرز البنوك في البلاد وتماشيًا مع أهداف الاستدامة المؤسسية لدينا، فإننا نعتقد أنه من مسؤوليتنا أن نكون مثالاً يحتذى به للمجتمع لتبني موقف مستدام ومسؤول اتجاه الحفاظ على البيئة.

وتأتي مشاركة البنك للعالم أجمع في هذا الحدث الهام ضمن إطار حرص دائرة المسؤولية الاجتماعية الدائم لدعم المبادرات الساعية للحفاظ على البيئة. حيث تم إطفاء أضواء المبنى الرئيسي للبنك من الساعة الثامنة والنصف وحتى التاسعة والنصف مساءً بتاريخ 30 مارس. وتم خلال هذه الساعة الاستمتاع بأنغام الفرقة الموسيقية ولعب الألعاب اللوحية بينما استمتع الأطفال بممارسة هواية التلوين على لوحة كبيرة وضعت خصيصًا للاحتفال بهذه المناسبة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بنك عمان العربي يحتفل بـ«ساعة الأرض» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : shabiba

السابق صحار الدولي يدشن خدماته لإدارة الثروات
التالى أسعار غسالات فريش Fresh Electric 2019 في مصر فوق اوتوماتيك والاوتوماتيك