أخبار عاجلة

بنك ظفار يوافق على توزيع أرباح بنسبة 17%

بنك ظفار يوافق على توزيع أرباح بنسبة 17%
بنك ظفار يوافق على توزيع أرباح بنسبة 17%

اليكم تفاصيل هذا الخبر بنك ظفار يوافق على توزيع أرباح بنسبة 17%

مسقط-

عقد مجلس إدارة بنك ظفار الاجتماع السنوي للجمعية العامة العادية وذلك بفندق انتركونتينينتال مسقط.

ترأس الاجتماع رئيس مجلس إدارة بنك ظفار م.عبدالحافظ بن سالم بن رجب العجيلي، وحضره أعضاء مجلس إدارة بنك ظفار وأعضاء الإدارة العليا للبنك والمساهمين.

وانتخبت الجمعية العامة العادية السنوية لبنك ظفار، خلال الاجتماع الذي أقيم في 27 مارس 2019، أعضاء مجلس إدارة البنك الجديد للفترة القادمة.

كما تم مناقشة تقرير مجلس إدارة البنك عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018 والموافقة عليه، ودراسة تقرير مراقب الحسابات والموافقة على الميزانية العمومية، وحساب الأرباح والخسائر، ومناقشة تقرير لجنة الرقابة الشرعـية لـــميسرة للخدمات المصرفية الإسلامية عن السنة المالية ذاتها والموافقة عليها بالإجماع.

كما تم خلال الاجتماع أيضاً الموافقة على مقترح توزيع أرباح نقدية للمساهمين وذلك بنسبة 10 % من رأس مال البنك المدفوع (أي بمعدل 10 بيسات لكل سهم) وتوزيع أسهم مجانية على المساهمين وذلك بنسبة 7 % من رأس المال المدفوع (أي بمعدل 70 سهم لكل 1000 سهم).

وصادق مجلس إدارة بنك ظفار على تبرع البنك بقيمة 1 مليون ريال عماني للأسر المتضررة من إعصار مكونو في محافظتي ظفار والوسطى، كما وافق المجلس على تعيين مراقب الحسابات الخارجي والمراقب الشرعي الخارجي للسنة المالية التي ستنتهي في 31 ديسمبر 2019.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بنك ظفار يوافق على توزيع أرباح بنسبة 17% برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : shabiba

السابق بعد دعوة رئيس البريد للمشاركة فى الاستفتاء..العاملون بالبريد ينظمون مسيرات تأييد للتعديلات
التالى وزيرة التخطيط تدلي بصوتها في الاستفتاء: المشاركة واجب وطني