أخبار عاجلة
القضاء يأمر بسجن جنرال جزائري بارز واعتقال آخر -
أخبار فلسطين -
مقتل شرطي كويتي بعد فشل محاولات إنقاذه -

كومتك العالمية تفتتح أول صالة عرض في السلطنة

كومتك العالمية تفتتح أول صالة عرض في السلطنة
كومتك العالمية تفتتح أول صالة عرض في السلطنة

اليكم تفاصيل هذا الخبر كومتك العالمية تفتتح أول صالة عرض في السلطنة

مسقط-ش

افتتحت مجموعة كومتك العالمية، المزود الرئيسي للمملكة المتحدة في مجال الاتصالات، ومنتجات البيانات، والمنتجات السمعية والبصرية لأكثر من أربعة عقود، أول صالة عرض لها في السلطنة في بوشر بمحافظة مسقط.

كومتك، التي تتخصص في البحث عن المصادر العالمية وخدمات الاستعانة بمصادر خارجية لإدارة سلسلة التوريد لمشغلي الاتصالات والأنظمة المتكاملة، كانت وما زالت مورداً لعمالقة الاتصالات في منطقة الخليج، والتي تتضمن اوريدو، اتصالات وبتلكو لأكثر من 30 عامًا.

افتتح المعرض السفير البريطاني المعتمد لدى السلطنة سعادة هاميش كويل، وأعقب الافتتاح حفل عشاء لكبار الشخصيات في فندق كراون بلازا، حيث حضر الافتتاح عدد من كبار المسؤولين من كل من القطاعين الحكومي والخاص.

وقال مسؤول في كومتك :مع إنشاء مركز زبائن كومتك عُمان، يمكننا الآن تقديم أفضل المنتجات البريطانية عالية الجودة بالإضافة إلى الدعم الفني المحلي بأسعار تنافسية وخدمة زبائن استثنائية.

حيث توفر كومتك مجموعة واسعة من منتجات الاتصالات، بما في ذلك أنظمة الكابلات النحاسية كات 6 وأي6 من كبرى الشركات المصنعة الأوروبية والبريطانية مثل ألتيما و كومسكوب، ومجموعة واسعة من كابلات الألياف البصرية والاتصال، وخزانات البيانات، ومعدات الشبكات وأدوات الفحص والاختبار.

من بين زبائن مجموعة كومتك في المملكة المتحدة أكبر ثلاث شركات اتصالات والتي تتمثل ببريتيش تيليكوم، فيرجين ميديا ​​وسكاي. حيث أنه ومن خلال الخبرات المكتسبة والتطور الذي حظيت به كومتك، أصبحت الشركة أكبر موزع مستقل لمنتجات الاتصالات لمقاولي التركيب الذين يخدمون قطاع المؤسسات في المملكة المتحدة، حيث تتجاوز إيرادات المبيعات السنوية 70 مليون جنيه إسترليني.

بالإضافة إلى المملكة المتحدة، تمتلك مجموعة كومتك عدد من المنشآت في كل من قطر والإمارات العربية المتحدة وهونج كونج والصين، واعتبارا من هذا الأسبوع في السلطنة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر كومتك العالمية تفتتح أول صالة عرض في السلطنة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : shabiba

السابق أسعار غسالات وايت ويل White Whale في مصر 2019 جميع الماركات والموديلات
التالى ما هي فوائد خدمة «حاسبتي»؟