أخبار عاجلة
رئيس الوزراء يتفقد سوق السمك الجديد في بورسعيد -
الإمارات تستحدث وزارة لـ"اللامستحيل" بدون وزير -

200 ألف مستخدم لتطبيق "خدمة"

200 ألف مستخدم لتطبيق "خدمة"
200 ألف مستخدم لتطبيق  "خدمة"

اليكم تفاصيل هذا الخبر 200 ألف مستخدم لتطبيق "خدمة"

مسقط-ش

وصل عدد مستخدمي تطبيق "خدمة" من شركة عمان للاستثمارات والتمويل الخاص بدفع فواتير الكهرباء والمياه والاتصالات لأكثر من ٢٠٠ ألف مستخدم في آخر إحصائية صادرة عن الشركة، حيث شهد التطبيق نموا سريعا في عدد المستخدمين خلال عام ٢٠١٨م.

وبهذه المناسبة قال الرئيس التنفيذي لشركة عمان للاستثمارات والتمويل سعيد بن أحمد صفرار أنه ومنذ تدشين التطبيق في عام 2016م حرصت الإدارة التنفيذية للشركة على الاستماع لآراء المستخدمين والاستجابة لمقترحاتهم الخاصة بتحسين تجربة استخدام التطبيق، وقد أنجز التطبيق حتى الآن أكثر من 800,000 ثمانمائة ألف عملية دفع لمختلف الفواتير، منوها بأن هذا يعد مؤشرا على الثقة الكبيرة التي حصل عليها تطبيق "خدمة" من قبل المستخدمين وسهولته في عملية دفع ومتابعة الفواتير الخاصة بهم، وتوفيره للكثير من الوقت والجهد والمال عليهم، مؤكدا بأن التطبيق سيشهد خلال الفترة القريبة القادمة تحديثات جديدة للتسهيل على مستخدميه.

الجدير بالذكر أن تطبيق خدمة تم تدشينه في يونيو عام 2016م في إطار جهود شركة عمان للإستثمارات والتمويل المتواصلة لتطوير خدماتها المقدمة في مجالات عملها، وبصفة خاصة في مجال التحصيل، وسعيا منها للتسهيل والتيسير على مختلف المستفيدين من تلك الخدمات في كافة محافظات وولايات السلطنة، وهو يشكل منصة متكاملة وسلسة لتقديم حلول الدفع الالكتروني، حيث يمكن كافة المنشآت والمواطنين والمقيمين من دفع ومتابعة فواتير الكهرباء والمياه والهاتف الخاصة بهم وشحن الرصيد لكل شركات الاتصالات العاملة بالسلطنة، وذلك من خلال هواتفهم الذكية بدون الحاجة لزيارة فروع الشركة لدفع او متابعة الفواتير الشهرية.

مزايا التطبيق

وقد حرصت الشركة منذ انطلاق التطبيق على تطويره وتحديثه بما يتواكب مع متطلبات المستفيدين منه، كما تسعى الشركة لجعل التطبيق منصة موحدة تقدم العديد من الخدمات التي يحتاجها المواطنون والمقميمون، تحقيقا لرؤية الشركة في هذا الإطار، وهو يقدم حاليا مزايا الدفع الالكتروني لفواتير الكهرباء للشركات التالية: مسقط لتوزيع الكهرباء، كهرباء مزون، كهرباء مجان، كهرباء المناطق الريفية وشركة ظفار للطاقة.

الدفع الالكتروني لفواتير الإتصالات لـ عمانتل واوريدو.شحن الرصيد الخاص بك ولأفراد عائلتك وأصحابك للشركات الأربع العاملة بالسلطنة وهي عمانتل، اوريدو، فريندي ورنة.

عرض آخر إجمالي المبالغ المستحقة لدفع فواتير الكهرباء والمياه والإتصالات.الاستفسار عن أرقام حسابات الكهرباء والمياه والإتصالات.

إرسال قراءة العداد الذاتية للكهرباء والمياه للشركات المزودة للخدمة.معرفة السجل الزمني للدفعات السابقة.

عرض أقرب فروع الشركة ومواقع آلات الدفع. الإتصال المباشر مع خدمات الزبائن.استقبال الإشعارات الهامة من الشركة وشركائها.

ويمكن لمستخدمي آيفون تحميل تطبيق "خدمة" عبر الهواتف الذكية من متجر آبل بينما يمكن لمستخدمي أندرويد تحميل التطبيق من متجر جوجل بلاي.

وتمارس شركة عمان للإستثمارات والتمويل تمارس أعمالها منذ ما يقارب من أربعة عقود، فقد تأسست منذ عام 1979م، وهي شريك استراتيجي للهيئة العامة للكهرباء والمياه وكافة شركات الكهرباء وشركات الإتصالات بالسلطنة وشركة حيا للمياه وغيرها من الجهات والشركات، حيث تتولى تقديم خدمات متنوعة عبر فروعها المنتشرة في كافة محافظات ومناطق السلطنة، وعبر آلات الدفع الإليكترونية الخاصة بالشركة.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر 200 ألف مستخدم لتطبيق "خدمة" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : shabiba

السابق تراجع احتياطيات 97 دولة وبنكا مركزيا من الذهب إلى 33.54 ألف طن في فبراير
التالى شركة أبحاث تتوقع استمرار الأداء الإيجابي لسوق الأسهم السعودية