أخبار عاجلة

شراكة تجمع استوديوهات مارفل وكوكا كولا المغرب

شراكة تجمع استوديوهات مارفل وكوكا كولا المغرب
شراكة تجمع استوديوهات مارفل وكوكا كولا المغرب

هسبريس من الدار البيضاء

الثلاثاء 16 أبريل 2019 - 10:26

قالت شركة كوكا كولا: "بمناسبة عرض الفيلم الجديد لاستوديوھات مارفل في السينما، المنتقمون: نهاية اللعبة (AVENGERS: ENDGAME) ثوم 26 أبريل الجاري، أجرت كوكا كولا بدون سكر مع استوديوهات مارفل شراكة لتمكين الجمهور من عيش تجربة فريدة ومشوقة من خلال توفير عرض غير مسبوق بالمغرب".

وفي هذا الصدد، قالت إيمان بلمجدوب، مديرة التسويق بكوكاكولا المغرب، إن "كوكاكولا ومارفل يتقاسمان الإرادة نفسها والرغبة في الابتكار، ويتقاسمان عالما تلتقي فيه الأجيال عبر العصور، نحن نبحث باستمرار عن تجارب جديدة نتشاركها مع زبنائنا حول المواضيع التي تستهويهم".

وأضافت المتحدثة ذاتها أن "نجاح أفلام استوديوهات مارفل، وتحديدا ملحمة المنتقمون، يمثل بالنسبة لنا تجسيدا لقوة هذا العالم السينمائي وأهميته بالنسبة لجمهورنا الشاب، ومن دواعي سرورنا أن نتيح لهذا الجمهور فرصة فريدة من نوعها تمكنه من عيش تجربة شغف مثيرة في هذا العالم السينمائي من خلال هذا العرض الاستثنائي".

من جانبه، أشار فریدریك مونرو، مدير استوديو شركة والت دیزني بفرنسا وبدول البنلوكس، والدول المغاربية ودول إفريقيا الناطقة بالفرنسية، إلى أن "عالم مارفل السينمائي الذي يتمتع بثروة لا مثيل لها، أصبح يشكل ظاهرة مجتمعية مميزة ومناسبة ينتظرها الكبار والصغار، شرف كبير لنا أن نقدم للجمهور المغربي محتوى غنيا نظير ما يقدمه عالم مارفل السينمائي من خلال هذا المهرجان الذي ستشهده القاعات السينمائية وسيبث على التلفزيون".

وورد ضمن بلاغ توصلت به هسبريس أن "مارفل وكوكا كولا بدون سكر تقدمان لأول مرة بالمغرب مهرجان استودیوھات مارفل بمناسبة إطلاق فيلم المنتقمون: نهاية اللعبة، وسيقام هذا المهرجان في الفترة الممتدة من 25 إلى 28 أبريل الجاري، وهو فرصة للمغاربة مهما كان سنهم لعيش تجربة مميزة مع العائلة والأصدقاء والاستمتاع بقصص رائعة وبشخصيات وأبطال خارقين".

وفي سياق مرتبط، أشار البلاغ إلى أن "الجمهور المغربي سيتمكن، خلال الفترة الممتدة من 9 إلى 24 أبريل الجاري، من الاستمتاع بشهر مارفل الذي سيقدم بشراكة مع القناة التلفزية الوطنية الثانية 2M، حيث ستبث القناة كل ثلاثاء فيلما من أفلام استودیوھات مارفل خلال ساعات الذروة، مع إعادة بثها أيام الأحد مساء، من أجل تمكين الجمهور المغربي الواسع من الاستئناس بهذا العالم الفريد".

وأضاف المصدر ذاته أنه تم اختيار عرض ثلاثة أفلام هي الرجل النملة (ANT-MAN)، ودكتور سترينج (DOCTOR STRANGE)، وكابتن أمريكا: الحرب الأهلية، (CAPTAIN AMERICA: CIVIL WAR).

وارتباطا بالموضوع ذاته، قال البلاغ إن "الشركة ستطرح من 1 أبريل إلى 30 يونيو مجموعة جديدة من 6 عبوات/ زجاجات تحمل صور الأبطال الخارقين، وستعرض في جميع نقط البيع بمختلف جهات المغرب"، مضيفا أنها "سلسلة محدودة من المنتوجات تم تصميمها بإضفاء لمسة بصرية خاصة بهذه المناسبة".

السابق المخابرات الأمريكية تتهم هواوي بالحصول على تمويل من أمن الدولة الصيني
التالى هل ترفع تركيا أسعار الفائدة لمواجهة تهاوي الليرة؟