محمد الشواف عن تجربته في مسلسل "بركة": صدفة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

محمد الشواف عن تجربته في مسلسل "بركة": صدفة

يخوض الكاتب الصحفي محمد الشواف، تجربة جديدة، في شهر رمضان المُقبل، من خلال مُسلسل "بركة" للفنان عمرو سعد، والذي سيُعرض عبر قناة "Cbc" حصريًا.

وقال "الشواف" لـ"الوطن"، إنه خاض هذه التجربة، التي تُعد الأولى له في التأليف، عن طريق الصدفة، حيث بدأ في كتابة القصة ومعالجتها وكذلك الخمس حلقات الأولى، قبل عامين تقريبًا، وأرسلها إلى الفنان عمرو سعد، فقد كان يحمل اسم "آخرة صبري"، متابعًا: "كنت أرى عمرو سعد، الفنان الوحيد فقط الذي يصلح للمسلسل، وقت كتابة الحلقات".

وأضاف أنه التقى "عمرو" بعد انتهاء شهر رمضان 2017، للاطلاع على تفاصيل العمل كافة، إذ أبدى إعجابه الشديد بالفكرة، لكنه اختفى لمدة شهرين بعدها، موضحًا أنه تلقى اتصالًا بعدها من قِبل "سينرجي" الشركة المُنتجة، للبدء في التنفيذ: "اتفقت معهم، وسلمت 26 حلقة آنذاك، لكنه تأجل عرضه لأسباب إنتاجية".

وأكد أن الفكرة لم تشهد أي معالجة، طوال فترة التأجيل،  إذ كان هناك حالة اتفاق على القصة كاملة، منذ البداية.

وتدور أحداث المسلسل في إطار بوليسي حول شاب يدعى "بركة" يحضر مع والدته من الصعيد إلى القاهرة، ويعمل في مجال المقاولات، وبمرور الوقت وخلال بحثه المستمر عن الثروة يتورط في مشاكل كثيرة بسبب بعض أصحاب النفوذ، ولا يسانده في هذه المشاكل إلا والدته وبنت الجيران التي تحبه، ويظل طوال الوقت يبحث عن دليل براءته.

ويشارك في بطولة المسلسل كل من هالة صدقي وكمال أبو رية ورياض الخولي وأحمد حلاوة وتأليف محمد الشواف وإخراج محمود كريم.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محمد الشواف عن تجربته في مسلسل "بركة": صدفة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق