وليد فارس: ترامب كان حاسما في اعتبار جماعة الإخوان إرهابية

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

وليد فارس: ترامب كان حاسما في اعتبار جماعة الإخوان إرهابية

أكد الدكتور وليد فارس، المستشار السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، أن الرئيس الأمريكي ترامب حاسم في اعتبار جماعة الإخوان إرهابية، وذلك كل المنظمات المنتشرة في الدول العربية، لأن لهم تأثيرًا داخل أمريكا ولا يخشى أحدًا أبدًا.

وأوضح «فارس» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» أن مشاكل داخل الولايات المتحدة أخرت قرار ترامب بشأن إدراج جماعة الإخوان منظمة أمريكية، وبعد التحرر من تلك المشاكل اتخذ القرار لوضع الإخوان على قائمة الإرهاب.

وأشار المستشار السابق للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، إلى أن الإدارة الأمريكية جادة في اعتبار الاخوان جماعة إرهابية، منوهًا بأن قرار ترامب باعتبار الإخوان منظمة إرهابية داعم له في الانتخابات المقبلة، لافتاً إلى أن الجاليات العربية بأمريكا سيكون لها رد فعل إيجابي تجاه ترامب بعد اعتبار الإخوان إرهابية.

ولفت فارس إلى أن اعتبار ترامب جماعة الإخوان ارهابية سيكون تنفيذياً، وكل من يثبت أنه مُنتمٍ للتنظيمات الإرهابية ينفذ عليه القانون، مؤكدًا أن كل من يدعم ويساعد الإخوان الإرهابية سيكون تحت طائلة القانون الأمريكي مثلما يفعل مع إيران وحزب الله.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر وليد فارس: ترامب كان حاسما في اعتبار جماعة الإخوان إرهابية برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق