أشرف سنجر: أردوغان اعتمد على الجماعات الإرهابية لحماية اقتصاد تركيا

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

أشرف سنجر: أردوغان اعتمد على الجماعات الإرهابية لحماية اقتصاد تركيا

أكد الدكتور أشرف سنجر، رئيس قسم العلوم السياسية بجامعة بورسعيد، أن مصر كان لها تأثير على واشنطن بشأن إدراج جماعة الاخوان كمنظمة إرهابية، لافتًا إلى أن الجميع يعلم أن الجماعات والتنظيمات الإرهابية لها علاقة بأحداث 11 سبتمبر والعمليات الإرهابية التي تشهدها الدول والإخوان قدّموا صورة سيئة عن الإسلام.

وأضاف «سنجر» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة «صدى البلد» أن الرئيس التركي أردوغان اعتمد على الجماعات الارهابية لكي يحمي اقتصاد تركيا، مشددا على أن الإدارة الامريكية تحاصر تركيا في الكثير من قراراتها، مضيفًا أن أردوغان لا يملك كثيرًا من الحكمة خاصة بعد تصريحاته خلال الساعات الأخيرة.

وأشار إلى أن القيادة السياسية القطرية تبعد عن الرشد، مؤكدًا أن الدول العربية كان موقفها حكيمًا في التعامل مع قطر، والجماعات المتشددة بدأت تتقلص في دورها .

ونوّه إلى أن فترة إدارة الرئيس السابق باراك أوباما كانت سيئة على مصر، لافتا إلى أن إدارة أوباما كانت تتعامل مع التيارات المتشددة لخدمة أهدافها.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أشرف سنجر: أردوغان اعتمد على الجماعات الإرهابية لحماية اقتصاد تركيا برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : صدى البلد

أخبار ذات صلة

0 تعليق