إعلامية تثير غضب نشطاء بتدوينتها القاسية تجاه صاحب حساب "شرطة المشاهير"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أثارت تصريحات المذيعة الكويتية، مي العيدان غضب العديد من رواد مواقع التواصل، بعدما نشرت تعليقا قالت فيه إنها لن تسامح صاحب صفحة "شرطة المشاهير" اللبناني راغد قيس الذي توفي أمس الاثنين.

ونشرت الاعلامية الكويتية على تطبيق انستغرام صورة الراحل وعلقت عليها قائلة: "وفاة راغد قيس صاحب بروفايل شرطة المشاهير . . بالنسبالي شنو سوى ضدي بالعرض وبالشرف والتلفيق والتزوير. ها انا أمامك ياربي اشهد اني لم ولن احلله أمامك دنيا واخره فاقتص لي منه".

وأضافت: "والله بيدخلون علي وبيقولوا الرجال مات، مات امر الله لكن ما في شي يجبرني ان أحلل احد اساء لي ورفعت عليه بالكويت 4 قضايا حقي منه والله وكيلي".

وقوبلت تدوينة العيدان بغضب عدد من متتبعيها ومتتبعي الراحل، واعتبر كثير منهم أن الإساءة مهما بلغت لا يمكن أن تدفع الإنسان ليقسو حتى على الموتى.

من جهة اخرى ردت مونيا الكويتية يطريقة اخرى على الاعلامية مي وفعلت العكس، حيث نشرت فيديو أعربت فيه عن حزنها الشديد لوفاته وقالت إنها سامحته رغم هجومه المتكرر عليها، وأن الموت حق وان الله عز وحل أخذ أمانته.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر إعلامية تثير غضب نشطاء بتدوينتها القاسية تجاه صاحب حساب "شرطة المشاهير" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : سلطانة

أخبار ذات صلة

0 تعليق