بالفيديو.. تشييع جثمان راغد قيس مؤسس ”شرطة المشاهير“ (فيديو وصور)

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وسط حشد غفير من عائلته وأصدقائه المقربين، وعدد من النجوم وخبراء تصفيف الشعر، شُيٍّع جُثمان الصحفي اللبناني الراحل راغد قيس، مؤسس حساب شرطة المشاهير، المتخصص في توجيه الانتقادات للفنانين.

وخرج الجثمان من بلدته في كفر حيم، بمنطقة الشوف في لبنان، وحرص المطرب ومصفف الشعر جو رعد، على الوقوف بجانب عائلته في هذه المحنة.

ولم يتوقف بكاء أصدقائه ومحبيه لحظة حضورهم مراسم الجنازة، وقام العديد من أصدقائه، بنشر عدة صور وفيديوهات له من موقع الجنازة، وظهرت عليهم علامات الحزن والأسى.

ولا زالت الصدمة، تُصيب العديد من نجوم الوسط الفني، حيث نعاه نجوم الفن، بينهم إليسا ونادين نجيم وسيرين عبدالنور وتيم حسن وغيرهم الكثير.

ونشر أحد رواد موقع ”تويتر“، سبب الوفاة فقال: ”أُصيب بارتفاع شديد في الحرارة ما استدعى نقله إلى المستشفى واكتُشف تورم في الغدد الليمفاوية أُخذت ثلاث خزعات وما تزال نتائجها لم تصدر فيما فارقَ الحياة قبل صدور النتائج“.

يُذكر أن الفنان جو رعد، نشر عبر حسابه الخاص على ”تويتر“، صورة جمعته براغد قيس، وعلّق قائلًا: ”مصدوم بموت صديقي راغد قيس، زعلان منك وزعلان عليك، عمرك قصير تركت الدني وبعدك شاب ركضت بإجريك صوب المشاكل بوقت كنت بتستاهل حياة أفضل، دايمًا كنت قلك روق يا راغد الحياة قصيرة بس بعمري ما تخيلتها قصيرة هلقد، الله يرحمك ويغفرلك ويصبر أهلك“.

تاريخ النشرأبريل ,30 / 2019 22:46 GMT

تاريخ التحديثأبريل ,30 / 2019 22:46 GMT

أخبار ذات صلة

0 تعليق