بلاغ للنائب العام يطالب بوقف بث «رامز في الشلال» و«هاني في الألغام»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر بلاغ للنائب العام يطالب بوقف بث «رامز في الشلال» و«هاني في الألغام»

تلقى النائب العام المستشار نبيل صادق، بلاغًا يطالب بعد عرض برنامجين المقالب "رامز في الشلال" للفنان رامز جلال، و"هاني في الألغام" للفنان هاني رمزي، المقرر إذاعتهما في شهر رمضان.

وذكر البلاغ الذي تقدم به المحامي أيمن محفوظ، والمقيد برقم 6258 لسنة 2019 عرائض النائب العام، أن البرنامجين يمثلان انهيارًا للقيم ويعرضان الضيوف للإهانة والخطر، بالإضافة إلى دعوتهما للعنف والاستهانة بمشاعر المشاهدين -حسب البلاغ.

وأضاف البلاغ أن البرنامجين خالفا ميثاق الشرف الإعلامي ومدونة السلوك المهني للأداء الإعلامي، وما أصدره المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بموجب القرار رقم 16 لسنة 2019، بشأن إصدار لائحة الجزاءات والتدابير التي يجوز توقيعها على الجهات الخاضعة لأحكام قانون تنظيم الصحافة والإعلام والمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، الصادر بالقانون رقم (180) لسنة 2018، والتي تعاقب المخالف بالحجب وغرامة ماليه تصل إلى 5 ملايين جنيه.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر بلاغ للنائب العام يطالب بوقف بث «رامز في الشلال» و«هاني في الألغام» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق