جمال الشاعر: "الجائزة الكبرى" تسبب في عطل سنترال رمسيس

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

جمال الشاعر: "الجائزة الكبرى" تسبب في عطل سنترال رمسيس

قال الإعلامي جمال الشاعر، إن برامج "ماسبيرو" كان لها وضع ونكهة مختلفتين وتعتمد على الأفكار البسيطة الهادفة، مشيرًا إلى أن سر تميز برنامج "الجائزة الكبرى" واستمراره لمدة 15 سنة، هو إجابته على الأسئلة البسيطة التي لا نعرفها.

وأشار الشاعر، في لقاء مع حسام الدين حسين ومها بهنسي مقدما برنامج "صباح الورد"على  قناة Ten، أن طوال 15 سنة في تقديم البرنامج، هناك مواقف لايمكن نسيانها، لعل أبرزها "تعطل سنترال رمسيس"، بسبب كثافة الاتصالات والتلغرفات بالبرنامج من المحافظات، الأمر الذي أدى إلى عطل بـ "السيستم" وتواصلت معه إدارته وأخبرته بما حدث.

وذكر الشاعر، أن من المواقف التي لا تنسى في برنامجه فوز شخص قبطي برحلة عمرة، وأثناء تسلمه الجائزة قال للشاعر "إنه كان ينوي إعطاء الجائزة لجاره المسلم الذي يتمنى أداء العمرة إن فاز بها، وبالفعل تنازل له عنها"، كذلك إحدى المسنات من محافظة أسوان التي جاءت له حاملة الباسبور الخاص بها وطلبت منه جائزة الحج رغم عدم مشاركتها بالبرنامج، وحصلت على التأشيرة بالفعل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر جمال الشاعر: "الجائزة الكبرى" تسبب في عطل سنترال رمسيس برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق