مشاهدة مباراة تشيلسي وواتفورد بث مباشر اليوم الأحد 5 / 5 / 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

مشاهدة مباراة تشيلسي وواتفورد ، يلتقي فريقي تشيلسي وواتفورد ضمن الدور الثاني من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2019، يدخل تشيلسي اللقاء طامعآ في الثلاث نقاط ، يحتل المركز الرابع من البريميرليج برصيد 68 نقطة ، فاز منهم 20 مباراة وتعادل 8 مباراة وخَسر 8 لقاءات ، ويحاول واتفورد الحصول اي نقاط لتحسين ترتيبه ومركزه في الدوري فهو يحتل المركز العاشر برصيد 50 نقطة ، فتحقيق الانتصار في هذه المباراة قد يكون صعبآ له.

 

تنطلق المواجهة بين فريقي تشيلسي وواتفورد في تمام الساعة 16:00 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 15:00 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة بي إن سبورت 2 ويعلق علي اللقاء خالد الحدي..

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة تشيلسي وواتفورد مباشر في لقاء اليوم الأحد 5 / مايو / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم أخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة تشيلسي وواتفورد مباشر

ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي تشيلسي وواتفورد مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

أخبار ذات صلة

0 تعليق