مسلسل "فكرة بمليون جنيه" الحلقة 12 كاملة

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

القاهرة - هي الخميس, 05/16/2019 - 00:52

لا تتوقف أزمات علي ربيع في أحداث مسلسل "فكرة بمليون جنيه" بعد الأزمة الجديدة التي تعيق تنفيذ مشروع حياته في الحلقة 12 على قناة mbc مصر.

مسلسل فكرة بمليون الجنيه الحلقة 12

وبعد ان تجاوز علي ربيع "علاء" أزماته بعد سرقة أمواله وخطف عائلته ونجاحه في استرداد الأموال وتحرير أسرته من العصابة والقبض عليهم، بدأ في تنفيذ مشروع حياته وحلمه الخاص باختراع جديد في توليد الكهرباء بالطاقة الشمسية.

وبالفعل يبدأ علي ربيع في تنفيذ المشروع بشراء قطعة أرض بالتقسيط لتنفيذ المشروع ولكن الحظ لم يحالفه أيضاً بعد ان فوجيء بمجهولين أفسدوا المشروع والأرض بعد العمل عليها، ويحاول معرفة المتسبب في ذلك واعادة العمل في اختراعه الجديد.

وفي نفس التوقيت تواصل "سهر الصايغ" شقيقة علي ربيع في المسلسل محاولاتها لايجاد عريس مناسب لها، وبعد فشل محاولتها الأخيرة من الزواج من احد افراد العصابة، يتقدم لها عريس جديد "كريم عفيفي" إلا ان شقيقها يرفض ويطرده، وتحاول مع والدتها "صابرين" فك هذه العقدة بالذهاب إلى احد الدجالين لفك الاعمال السحرية التي تمنعها من الزواج.

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر مسلسل "فكرة بمليون جنيه" الحلقة 12 كاملة برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

أخبار ذات صلة

0 تعليق