محمد هنيدي يعود لـ«3 أيام في الساحل» في عيد الفطر

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

أخبار الفن اليوم محمد هنيدي يعود لـ«3 أيام في الساحل» في عيد الفطر

القاهرة - Gololy

يستعد النم المصري محمد هنيدي، للعودة لجمهوره على خشبة المسرح مجددا، من خلال عرض مسرحية “3 أيام في الساحل” في أيام عيد الفطر المقبل وفتح باب الحجز الأيام الحالية، وذلك بعد توقف العرض طوال الأسابيع الماضية.

مسرحية “3 أيام في الساحل” يقدمها هنيدي مجددا خلال أيام عيد الفطر، على مسرح موفينبيك في 6 أكتوبر، ويشارك في بطولتها كل من بيومي فؤاد وأحمد فتحي ومحمد ثروت وندا موسى ومها أبوعوف ومحمد محمود وسامية الطرابلسي، ومن إخراج مجدي الهواري.

وعلى جانب أخر، وبالرغم من كثرة الأعمال الفنية التي يتم عرضها في شهر رمضان، عبر الفنان المصري محمد هنيدي عن إعجابه بواحد من هذه الأعمال ومتابعته لها.

محمد هنيدي نشر صورة للفنان محمد عادل إمام والفنان كريم محمودعبدالعزيز وكتب معلقا: «عاملين شغل جامد وعالي جدا»، في إشارة إلى مسلسل «هوجان».

الفنان محمد عادل إمام رد على كلمات هنيدي، وأكد له أن شهادته يعتز بها جدا، وتلقى محمد إمام عدد كبير من تعليقات الجمهور التي عبرت عن إعجابها بالعمل.

ويشارك في بطولة مسلسل “هوجان”، صلاح عبد الله، ورياض الخولي، وأوس أوس، وميرنا نور الدين، وعارفة عبد الرسول، وأسماء أبو اليزيد، وهاجر أحمد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محمد هنيدي يعود لـ«3 أيام في الساحل» في عيد الفطر برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : جولولى

أخبار ذات صلة

0 تعليق