الحلقة الثالثة عشر من مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

شهدت الحلقة الثالثة عشر من مسلسل ولد الغلابة للنجم أحمد السقا، أحداثا مثيرة ومشوقة، حيث تشاجر أحمد السقا مع زملائه بالمدرسة بعد توجيه اتهامات له بالاتجار في المخدرات، وزارات صفية "إنجي المقدم" ثريا، زوجة عزت الأولى "سلوي عثمان"، وأخبرتها بأن عيسى وفرح هما من قتلا ضاحي "محمد ممدوح" وعزت "هادي الجيار".

ويتناول ولد الغلابة أحداثًا من واقع الحياة والناس، وتقدم بشكل درامي جديد، خاصة أن العمل تدور أحداثه في "الصعيد"، ما يجعل الأحداث أكثر سخونة منذ إنطلاق عرضه، كما يعد العمل تحديًا جديدًا للنجم أحمد السقا، والذي يقدم "الصعيدى" للمرة الأولى في الدراما التليفزيونية.

"ولد الغلابة" ملحمة صعيدية عصرية، تعتمد أحداثه على الإثارة والتشويق، وهو نوع جديد يقدمه السقا، حيث تسلط الشخصية التي يقدمها السقا في المسلسل الضوء على إحدى القضايا الاجتماعية.

ويشارك في بطولة ولد الغلابة محمد ممدوح، ومي عمر، وإنجي المقدم، وهبة مجدي، وإدوارد، وكريم عفيفي، وهادي الجيار، وصفاء الطوخي وغيرهم، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج محمد سامي، للمنتج صادق الصبّاح.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر الحلقة الثالثة عشر من مسلسل ولد الغلابة رمضان 2019 برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الفجر

أخبار ذات صلة

0 تعليق