أخبار الفن : "المرض البيومي" يحول أحمد فهمي ومحمد عبد الرحمن وبيومي فؤاد إلى كرتون "كابن ماجد" في "الواد سيد الشحات"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

يخرج "سيد" أحمد فهمي و"فخر" محمد عبد الرحمن و"ريتاج" هنا الزاهد للبحث عن بيومي فؤاد ويكتشفون أنه شاهد التليفزيون وكانت عروض المصارعة، لذا تأثر بها وتقمص شخصية المصارع undertaker، وذهب لـ"جيم" وتلقى ضربا من بعض الموجودين به.

وفي أحداث الحلقة 16 من مسلسل "الواد سيد الشحات" ينام بيومي فؤاد لفترة وعندما يستيقظ لا يتذكر أي شيء مما حدث، ويحكي لهم أن لديه حالة تدعى "المرض البيومي" وما حدث معه أنه عندما يجلس ويشاهد التليفزيون يندمج مع الفيلم الذي يشاهدة ويتقمص الدور، لذا هو دائما يشغل نفسه في تصوير الأعمال.

يفكر "فخر" في الاتصال بالمنتجين لدفع الفدية لأن بيومي فؤاد يشارك في أكثر من عمل، لكنه يطلب منهم ألا يفعلوا ذلك بل ويطلب أن يبقى معهم ويشاهد التليفزيون ويتقمص بعض الشخصيات ويساعدوه كي يعالج، لكن بشرط أن تكون الأعمال منوعات بعيدا عن الأكشن.

يشاهد بيومي فؤاد فيلم "إبراهيم الأبيض" ويتقمص شخصية أحمد السقا فيما يتقمص "سيد" شخصية "عشري" عمرو واكد أما "ريتاج" تتقمص شخصية "حورية" هند صبري فيما يتقمص "فخر" شخصية "زرزور" محمود عبد العزيز.

لا يتوقف الأمر على المسلسلات والأفلام بل وصل لمسلسلات الكرتون "الكابتن ماجد" ويتقمص شخصية ماجد فيما يجسد "سيد" بسام أما "فخر" يجسد رعد، و"ريتاج" تجسد المشجعة لانا، ولأن رعد هو حارس المرمى الوحيد لعبوا جول مشترك.

يظهر المنتج "عربي سقالة" حمدي هيكل، الذي يغضب كثيرا بسبب عدم تصوير فيلمه بعد خطف بيومي فؤاد، وعندما يسمع أن عصابة طلبت فدية 6 ملايين حنيه، ينشر في المواقع أنه جهز مكافأة لمن يجد بيومي فؤاد 5 ملايين جنيه وشقة سكنية.

يذهب "فخر" و"سيد" إلى المنتج ويتنكران في هيئة رجال عصابة من إيطاليا، لكن رجاله يضربونهما ويهددهما حتى يكشفا عن مكان بيومي فؤاد ويذهب معهما ليجد بيومي فؤاد يجسد "هوجان" وينقذهم جميعا.

اقرأ أيضا:

كل ما تود معرفته عن مسلسل "الواد سيد الشحات".. توقف تصويره لأيام وهيفاء وهبي تظهر فيه

تعرف على مواعيد عرض مسلسل "الواد سيد الشحات" على dmc و dmc دراما.. يعاد في هذه الأوقات

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار الفن : "المرض البيومي" يحول أحمد فهمي ومحمد عبد الرحمن وبيومي فؤاد إلى كرتون "كابن ماجد" في "الواد سيد الشحات" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق