محمد عبد الرحمن يتحول لـ«زومبي» في الحلقة 26 من «الواد سيد الشحات»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر محمد عبد الرحمن يتحول لـ«زومبي» في الحلقة 26 من «الواد سيد الشحات»

استكملت الحلقة السادسة والعشرون من مسلسل «الواد سيد الشحات»، التي امتدت لـ25 دقيقة تقريبًا، أحداث الحلقة الماضية بعدما تحولت «ريتاج» إلى «زومبي»، بعد أن شمت رائحة من زجاجة أحضرها «سيد» بها سائل يحول كل من يشمه إلى «زومبي»، فحاولوا إيقاع أحد القاتلين المحترفين لتأكله «ريتاج»، ولكن «سيد» يخبره بما سيحدث له ويساعده على الهروب.

ومع تتابع الأحداث تحول «ريتاج» كل من بالنادي إلى «زومبي» بعد أن نال منها الجوع، فيتنكر «فخر» و«سيد» في شكل «زومبي» ليحاولوا منعهم من الخروج وتحويل ناس آخرين بمساعدة «ريتاج»، وبعد ذلك أعد «سيد» و«ريتاج» خطة للإيقاع بـ«الجوكر» الذي اختطف «فخر» ليحصل منه على الزجاجة، وحصلوا على العلاج من الدكتور «واليد».

«الواد سيد الشحات» يحكى قصة شاب فقير يتزوج من فتاة غنية، ويتعجب الناس من هذا الزواج، ثم يتفاجأ بمن يطاردونه بسبب أخذ أشقائه منهم مبلغ 6 ملايين دولار، ويحاولون استرداده منه، المسلس بطولة أحمد فهمى، وهنا الزاهد، ومحمد عبدالرحمن، ومن تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر محمد عبد الرحمن يتحول لـ«زومبي» في الحلقة 26 من «الواد سيد الشحات» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : بوابة الشروق

أخبار ذات صلة

0 تعليق