يوميات النجوم في رمضان: سمية الخشاب تؤدي العمرة مع والدتها..ويارا تتلقى مفاجأة في ميلادها

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

احسان علوه السبت, 06/01/2019 - 14:12

يواصل النجوم تأدية مناسك العمرة مع الأيام الأخيرة في شهر رمضان 2019، فيما يودع البعض الموسم الدرامي من خلال حفلات الإفطارات والتقاط الصور مع زملائهم في الكواليس او الاحتفال بإنتهاء التصوير.

تابعوا معنا يوميات النجوم على السوشيال ميديا ضمن اجواء شهر رمضان 2019:

سمية الخشاب تؤدي العمرة

الفنانة سمية الخشاب شاركت جمهورها عبر حسابها على انستجرام بصورة تجمعها بوالدتها أثناء أدائهما العمرة في مكة المكرمة، وعلقت قائلة "أنا وأمي الحبيبة.. اللهم تقبل منا صالح الأعمال يا رب يا كريم".

يذكر أن سمية الخشاب كانت سمية الخشاب قد انفصلت عن زوجها المطرب أحمد سعد مؤخرا.

يارا ومفاجأة سارة في عيد ميلادها

الفنانة اللبنانية تلقت مفاجأة مميزة في عيد ميلادها  فنشرت فيديو لها عبر انستغرام برفقة ابن شقيقته .وعلقت قائلة : "شوفوا مين إجا الليلة ليعيّدني، حبيب قلب خالتووووووو جوجييييييي أحلى عيديّة بالحياة مش بس بعيدي اليوم".

رومانسية شيرين عبد الوهاب وزوجها

الفنانة شيرين عبد الوهاب تعيش لحظات رومانسية مميزة مع زوجها حسام حبيب حيث نشر والد الأخير عبر حسابه على انستغرام صورة للثنائي ظهر فيها نجله حسام وهو يحتضن شيرين عبد الوهاب ويضع يده على بطنها، ذلك خلال احتفاله بعيد ميلاده.

شيرين عبد الوهاب

انتهاء التصوير في "الواد سيد الشحات"

فريق عمل مسلسل "الواد سيد الشحات" أنهى تصوير آخر مشاهد المسلسل، وظهر أبطال العمل فهمي وهنا الزاهد ومحمد عبد الرحمن بصورة جماعية داخل استوديو مصر مع فريق العمل معلنين انتهاء التصوير.

أحمد السعدني يتناول الافطار مع دينا الشربيني

الفنان أحمد السعدني أطل عبر انستغرام  بصورة تجمعه بأبطال مسلسل "زى الشمس" وبينهم دينا الشربيني وأحمد داوود وذلك خلال تناولهم الإفطار وعلق قائلًا: "والله لسة بدري".

ويحظى مسلسل "زي الشمس" بإشادة جماهيرية واسعة وتدور قصته في حور تتبع المحامية نور "دينا الشربيني" قاتل مجهول بعد مقتل شقيقتها فريدة "ريهام عبد الغفور".

سيرين عبد النور في حفل افطار ايغل فيلمز

الفنانة سيرين عبد النور بطلة مسلسل "الهيبة الحصاد" شاركت جمهورها بصورها مع زوجها  عبر ستوري انستغرام خلال حضورها حفل سحور شركة ايغل فيلمز برفقة زوجها حيث تألقت بفستان أبيض.

سيرين عبد النور وزوجها

كما نشر العديد من النجوم في الحفل وبينهم داليدا خليل .

الكلمات الدالة

مواضيع ذات صلة

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر يوميات النجوم في رمضان: سمية الخشاب تؤدي العمرة مع والدتها..ويارا تتلقى مفاجأة في ميلادها برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : hiamag

أخبار ذات صلة

0 تعليق