أخبار الفن : مصطفى خاطر يكشف سبب ظهوره بوزن زائد في "طلقة حظ"

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

تحدث الفنان مصطفى خاطر عن كواليس مسلسله "طلقة حظ" خلال حلوله ضيفا على برنامج "الحياة اليوم" الذي يقدمه خالد أبو بكر عبر قناة "الحياة".

وقال مصطفى خاطر: "المسلسل كان صعبا جدا بالنسبة لي فهو بمثابة تجربة جديدة لي، وكواليسه تصويره لم تكن كوميدية كما يتوقع البعض، ولكن في الواقع كانت هناك حالة جدية كبيرة، فهي أول مرة أقدم خلالها ملامح إنسانية ولحظات حزينة بقدر كبير في الدراما من خلال شخصية "عبد الصبور".

وعن سبب ظهوره بوزن زائد في أحداث مسلسل "طلقة حظ"، أكد مصطفى خاطر أنه أضطر لذلك حيث ان المؤلف إيهاب بليبل طلب منه أن يزداد في الوزن بسبب طبيعة شخصية "عبد الصبور"، مشيرا إلى أنه كان متوتراً قبل التصوير بسبب ملامح الشخصية وطريقة المشي والكلام وما إلى ذلك، ولكن مع التصوير تعمقت في الشخصية تدريجيا".

جدير بالذكر أن مسلسل مصطفى خاطر "طلقة حظ" عرض في شهررمضان وشاركه في بطولته أيتن عامر، وهبة مجدى، ومحمد أنور، وخالد أنور، وإيمى سالم، وميرنا نور الدين، ورانيا شاهين، وياسر الطوبجى، وأحمد ماهر، وإنعام سالوسة، ومحمود حافظ وحسني شتا تأليف إيهاب بليبل، وإخراج أحمد خالد أمين.

اقرأ أيضا

إليسا تكشف تطورات حالتها الصحية

بالفيديو- إعلان أغنية محمد رمضان "بابا" الأول على YouTube

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار الفن : مصطفى خاطر يكشف سبب ظهوره بوزن زائد في "طلقة حظ" برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق