صور .. سامو زين بملابس الإحرام في العمرة وتفاعل كبير من معجبيه

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

اليكم تفاصيل هذا الخبر صور .. سامو زين بملابس الإحرام في العمرة وتفاعل كبير من معجبيه

سافر النجم السوري ساموزين إلى المملكة العربية السعودية، حيث أدى مناسك العمرة، وحرص على مشاركة محبيه بصورة له من داخل الحرم المكي.

ساموزين ظهر في الصورة بملابس الإحرام أمام الكعبة، معرباً عن سعادته بأداء العمرة في الأيام العشرة الأخيرة من الشهر الكريم في تعليق كتب فيه: «الحمدلله الذي تتم بها الصالحات لقد أنعم الله علينا بعمره في العشره الأخيره من رمضان نسأل الله أن يتقبلها منا وعن والدينا».

فانز ساموزين تفاعلوا مع الصورة بشكل كبير عبر تعليقات هنأوا فيها الفنان السوري، متمنيين له عمرة مقبولة، وذنب مغفور، كما طلبوا منه الدعاء بالأمن والسلام لجميع دول الوطن العربي.

يُذكر أن ساموزين فاجأ محبيه من خلال ظهوره كضيف شرف في إحدى حلقات مسلسل «بدول الحدوتة 3» للنجمة المصرية دنيا سمير غانم، حيث جسد شخصية مصمم أزياء، في الوقت الذي يجهز فيه لطرح أغنية جديدة.


من ناحية أخرى، كان كليب أغنية «الأسطوانة المشروخة» آخر عمل طرحه سامو، والأغنية من كلمات أحمد علي موسى، ألحان مدين وتوزيع طارق توكل.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر صور .. سامو زين بملابس الإحرام في العمرة وتفاعل كبير من معجبيه برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : كل النجوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق