أخبار الفن : طليقة وائل كفوري تطالب بحقوق الأبناء!

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

عبارات بسيطة نشرتها أنجيلا بشارة الزوجة السابقة للمطرب وائل كفوري زادت من التكهنات حول علاقته بابنتيه منها.

نشرت أنجيلا عبر خاصية Story بتطبيق Instagram عبارات بالإنجليزية عن أبناء المطلقين، وجاء بها: ""هل تعتقد أن أطفال الآباء المطلقين يستحقون المساس بحقوقهم؟ هل يدفع الأطفال ثمن قوانين الأطفال الضعفاء في لبنان".

وطلبت أنجيلا من متابعيها أن يشاركوها قصصهم، وبعدها وجهت لهم الشكر.

لين الحايك

يشار إلى أن وائل كفوري أثار جدلا كبيرا خلال الفترة الماضية عقب تداول أنباء عن انفصاله عن زوجته أنجيلا بشارة، على مواقع التواصل الاجتماعي، ورغم ذلك لم يُعلّق أي منهما على الأمر.

وحسمت مقدمة البرامج ريما نجيم الجدل، وأعلنت عبر برنامجها على إذاعة "صوت الغد"، انفصال وائل عن زوجته رسميًا، قائلة: "أريد أن أعلن بصفتي الشخصية أن وائل كفوري رجل مُطلق رسميًا على الورق".

اقرأ أيضا

بالصور- طليقة وائل كفوري في جلسة تصوير جديدة... هكذا أخفت وجه ابنتيهما

بعد الجدل حول طلاقه.. قصص الفنانات مع زواج وائل كفوري

وحسمت مقدمة البرامج ريما نجيم الجدل، وأعلنت عبر برنامجها على إذاعة "صوت الغد"، انفصال وائل عن زوجته رسميًا، قائلة: "أريد أن أعلن بصفتي الشخصية أن وائل كفوري رجل مُطلق رسميًا على الورق".وحسمت مقدمة البرامج ريما نجيم الجدل، وأعلنت عبر برنامجها على إذاعة "صوت الغد"، انفصال وائل عن زوجته رسميًا، قائلة: "أريد أن أعلن بصفتي الشخصية أن وائل كفوري رجل مُطلق رسميًا على الورق".

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر أخبار الفن : طليقة وائل كفوري تطالب بحقوق الأبناء! برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : فى الفن

أخبار ذات صلة

0 تعليق