شاهد.. آخر ظهور لـ«عزت ابوعوف»

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

رحل عن عالمنا الفنان عزت أبو عوف، عن عمر يناهز 71 سنة، بعد صراع كبير مع المرض، بإحدى مستشفيات منطقة المهندسين وكان أخر أعمالة وظهوره على الشاشة إعلان فودافون الذي يحمل عنوان "جمع حبايبك"، وبطله عمرو دياب الذي ظهر وهو يجمع أصدقاءه من الوسط الفني وخارجه يعود من خلاله إلى الذكريات وبدأ مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي بنشر لقطات من الإعلان لمشاركتها سويا.

وحصلت لقطة ظهور الفنان عزت أبو عوف مع عمرو دياب في الإعلان على الأكثر انتشارا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وظهر أبو عوف وهو يعزف على البيانو لـ"الهضبة"، الذي يجلس بجانبه بمشهد يشبه الفيديو كليب لأغنية "راجعين" حيث ظهرا بنفس الشكل.

وجاءت التعليقات على الصورة التي تجمع بين عزت أبو عوف في إعلان رمضان 2019 وبين لقطة فيديو كليب راجعين عام 1995 من مستخدمي "فيس بوك" بـ"مشهد عالمي"، "الإعلان جميل"، "مفيش حاجة بتفضل على حالها غير عمرو دياب كل ما يكبر بيصغر"، "من 1995 لـ2019 عزت أبو عوف وعمرو دياب أحلى حاجة شفتها في أول رمضان".

وتساءل عدد كبير عن سبب ظهور "الهضبة" في لقطة فيديو كليب "راجعين" بجانب أبو عوف ودياب بصورة ملونة بينما ظهر أبوعوف بالأبيض وأسود في نفس المشهد قائلين: "هو ليه عمرو دياب ملون وعزت أبو عوف ابيض واسود".

ويعتبر هذا الأمر غير مقصود فهذا هو أصل المشهد من فيديو كليب "راجعين" حيث إن عمرو دياب ظهر بصورة ملونة في بداية الكليب وجميع الموجودين باللون الأبيض والأسود ليناسب المعنى المراد توصيله للجمهور حيث إنه جاء الهضبة من ربيع 1995 ودخل في أجواء خريف 1942 على فرقة كانت تغني فجاء من المستقبل لهم بالألوان وسط وذكرياته القديمة وفقا لما كتب على الفيديو كليب.
يذكر أن الفنان أشرف زكي نقيب الممثلين، أعلن وفاة الفنان عزت ابوعوف، ويشار إلى أن الفنان عزت أبو عوف، كان ينتظر استكمال تصوير فيلم "كل سنة وأنت طيب" مع النجم تامر حسني.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر شاهد.. آخر ظهور لـ«عزت ابوعوف» برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : أخبار اليوم

أخبار ذات صلة

0 تعليق