عمرو الليثي ناعيا عزت أبوعوف: كان داعما للمواهب والمبدعين

0 تعليق ارسل طباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل الخبر

عمرو الليثي ناعيا عزت أبوعوف: كان داعما للمواهب والمبدعين

نعى الإعلامي الدكتور عمرو الليثي، الفنان الراحل عزت أبوعوف، الذي وافته المنية اليوم الإثنين، داعيًا الله أنّ يرحمه ويسكنه فسيح جناته.

ودوّن الليثي عبر صفحته على "فيس بوك": "رحم الله الفنان الكبير والصديق العزيز عزت أبوعوف، خالص عزائي لأسرته ومحبيه، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

وأضاف الليثي أنّ أبوعوف قدّم باقة من أجمل الأعمال السينمائية والدرامية والموسيقية، ستظل حاضرة في ذاكرة التاريخ، وساهم طيلة حياته في دعم المواهب والمبدعين، رحم الله الفنان الكبير وأسكنه فسيح جناته.

وغيّب الموت الفنان عزت أبوعوف في الساعات الأولى من صباح اليوم عن عمر ناهز 70 عاما بعد صراع مع المرض، وتشيّع جنازة الفقيد ظهر اليوم من مسجد السيدة نفيسة، ويُدفن في مقابر آل راتب في منطقة المجاورين.

وآخر ظهور للفنان الراحل كان إعلان لإحدى شركات الاتصالات أمام الفنان عمرو دياب، في شهر رمضان الماضي.

وترأس الراحل مهرجان القاهرة السينمائي الدولي لفترة، وقدّم عددا من الأفلام والمسلسلات الناجحة، بينها أفلام اضحك الصورة تطلع حلوة، عمر وسلمى، الجزيرة، وليلة البيبي دول، ومسلسلات عباس الأبيض في اليوم الأسود، ظل الرئيس، أميرة في عابدين، وعفاريت عدلي علام، كما قدم الموسيقى والألحان لعدد من الأعمال، بينها حكاية ميزو، في الصيف الحب جنون، والدخول بالملابس الرسمية، كما أسس فرقة الفور إم مع شقيقاته.

نشكركم زوار العرب اليوم على تصفح موقعنا وفى حالة كان لديك اى استفسار بخصوص هذا الخبر عمرو الليثي ناعيا عزت أبوعوف: كان داعما للمواهب والمبدعين برجاء ابلاغنا او ترك تعليق الأسفل المصدر : الوطن

أخبار ذات صلة

0 تعليق